جريدة الشاهد اليومية

المنتخب الوطني يشارك في بطولة كرواتيا الدولية تحت العلم الكويتي

العوضي: اللجنة المؤقتة لاتحاد الإسكواش تحيل رئيس وأمين سر الاتحاد المنحل للنيابة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_5-2017_S4(10).pngكتب مدحت الدياسطي:

صرح عبدالعزيز العوضي رئيس اللجنة الموقتة المكلفة بإدارة اتحاد الإسكواش ان اللجنة قررت في اجتماعها مساء امس الاول إحالة رئيس وأمين سر الاتحاد السابق المنحل إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بشأن تجاوزهما بانتحال صفة غير قانونية بالمشاركة في الانتخابات القارية والعربية وتمثيل الكويت في الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي التي عقدت بهونج كونج في الخامس من فبراير الماضي والجمعية العمومية للاتحاد العربي التي عقدت بمصر في السابع والعشرين من ابريل الماضي من دون إذن من المجلس. كما قررت اللجنة في اجتماعها تشكيل لجنة للتحقيق مع الحكام الذين تجاوزوا الاتحاد في المشاركة بالبطولة الاسيوية للفردي التي اقيمت بالهند.
المشاركة في بطولة كرواتيا الدولية تحت العلم الكويتي. من جانب آخر يشارك المنتخب الكويتي للاسكواش للناشئين والشباب في بطولة أوكرانيا الدولية المفتوحة للاسكواش التي ستقام خلال الفترة من 2-4 يونيو المقبل.
وقال عبدالعزيز العوضي ان هذه المشاركة ستكون تحت العلم الكويتي مشيراً علق مشاركته في هذه البطولة على شرط المشاركة تحت العلم الكويتي وقد تلقى الاتحاد الكويتي موافقة الاتحاد الكرواتي صراحة وفي كتاب رسمي على مشاركة المنتخب الكويتي تحت العلم الكويتي في البطولة.
وقد اختار الجهاز الفني 25 لاعباً للمشاركة في بطولة كرواتيا 4 لاعبين في فئة 19 سنة محمد عبد العزيز التركي ومشعل القريني وعلي احمد جابر وعلي عبد الله القلاف و5 لاعبين في فئة 17 سنة حمود احمد الجنيدل وعبد العزيز جاسم وعلي الشمري وعمر الدليم ومحمد جاسم ذياب و٤ لاعبين في فئة 15 سنة بدر المغربي ويوسف النجار ومحمد كرم وحسين الزعتري و4 لاعبين في فئة.  13 سنة محمد البلوشي وباني المطيري وعبدالرحمن المغربي وعبد الرحمن الهاشم و6 لاعبين تحت 11 سنة سعد السويد وخالد الفارسي وجاسم الغريب وخالد الفوزان وفهد الغيص وعبد الرحمن الصانع ويشارك لا عبا منتخب العمومى عبدالله المزين ومحمد المسعود مع وفد منتخب الناشئين للمشاركة في المعسكر التدريبي مع المنتخب في كرواتيا وسوف يبدأ اللاعبون المختارون معسكراً تدريبياً داخلياً في الكويت في اعقاب الانتهاء من اختيارات نهاية العام لكل مرحلة دراسية على ان ينخرط جميع اللاعبين في معسكر خارجي بكرواتيا يبدأ في السادس والعشرين من الشهر الجاري ويستمر حتى الاول من شهر يونيو المقبل.
المزين : مبادرة طيبة
وقال كابتن المنتخب الوطني وبطل اسيا عبد الله المزين ان مشاركة هذا العدد من لاعبي المراحل السنية من 11-19 سنة في بطولة كرواتيا مبادرة طيبة من الاتحاد لصقل قدرات وامكانيات اللاعبين الواعدين في هذه المراحل ومنحهم فرصة للاحتكاك والمنافسة مع المستويات العالمية ومختلف مدارس اللعبة في ظل الايقاف الرياضي والحرمان من المشاركات الدولية واشاد بإصرار الاتحاد بالمشاركة في هذه البطولة الدولية تحت العلم الكويتي وحرص الاتحاد على اشراك لاعبين من فئة العمومي لمنح اللاعبين الثقة والخبرات وثقافة اللعبة وتهيئتهم في مثل هذا الملتقى الدولي.
يذكر ان الاتحاد الكويتي للاسكواش قد اختتم قبل اسبوعين الموسم المحلي للعبة ونجح النادي العربي في استعادة كأس التفوق العام للاسكواش على حساب نادي القرين حامل اللقب الموسم الماضي وتمكن العربي من انتزاع اللقب بفارق نقطة واحدة عن نادي القرين بعد تحقيقه 32 نقطة في الدوري وكأس الاتحاد وبطولتي الاتحاد والكويت فيما حقق نادي القرين 31 نقطة وحل نادي اليرموك ثالثا بمجموع النقاط  22 نقطة وشهد الموسم منافسات قوية ولم يحسم درع التفوق الا في اخر بطولة حيث ظل نادي القرين متفوقاً في نقاط كأس التفوق العام حتى بطولة الكويت العاشرة للفردى اخر بطولات الاتحاد والتي حسم فيها العربي الدرع العام
وقد حقق العربي في بطولة الدوري 12 نقطة وكاس الاتحاد 11 نقطة وبطولة الاتحاد 3 نقاط وبطولة الكويت 6 نقاط 3 نقاط  ناشئين و3 عمومي فيما حقق القرين
في بطولة الدوري 14 نقطة وكأس الاتحاد 11 نقطة وبطولة الاتحاد نقطتين وبطولة الكويت. 4 في  ناشئين بينما لم يحقق اي نقاط في فئة العمومىاما نادي اليرموك فحقق ببطولة الدوري 9 نقاط وكاس الاتحاد  10نقاط ولم يحقق اي نقاط في بطولة الاتحاد وحقق 3 نقاط في بطولة الكويت نقطتين للناشئين ونقطة واحدة للعمومي. وحققت  اندية القرين والعربي واليرموك القاب بطولة الدوري حيث تمكن نادي القرين من الفوز بلقب بطولة الدوري في ثلاث فئات هي 11 و13 و15 سنة.
فيما حقق العربي القاب فئات 17 و19 سنة وحقق نادي اليرموك لقب فئة السن العام.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث