عبد الغني: سأعتزل في الوقت الذي أتوقف فيه عن العطاء

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_5-2017_S3(12).pngكشف حسين عبد الغني قائد فريق النصر السعودي موعد اعتزاله لعب كرة القدم مشددًا على أنه لا ينتظر تحقيق بطولة كي يختم مشواره بها.
وقال عبد الغني في تصريحات صحافية امس الاول: «لا يهمني أن أعتزل ببطولة هذا ليس هدفي ولو كان كذلك لاعتزلت بعد تحقيق الدوري للمرة الثانية مع النصر». وأضاف: «الكرة بالنسبة لي حياة وفي اللحظة التي أشعر فيها أنني غير قادر على العطاء سأتوقف وهناك تقارير فنيّة وتقييم من جانب المدربين وليست هناك مجاملات في عالم الكرة وبالتالي لم أضع نهاية محددة لمسيرتي سواء حققت دورياً أو كأساً أو بطولة آسيا».
وعبَّر عبد الغني «40 عامًا» عن رغبته في الاعتزال بقميص النصر نافيًا تلقيه أي عروض للرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأردف: «ملتزم بعقدي مع النصر وأتمنى أن أوفي الدين الذي في رقبتي لجماهير الفريق».
وحول ابعاده لفترة طويلة عن المشاركة مع النصر هذا الموسم: «لا أحب أن أتكلم في التفاصيل أنا جئت للعب كرة القدم وليس شيئًا آخر ومن المستحيل أن أتكلم عن مكان أعطاني الكثير سواء النصر أو الأهلي ولو بعد 10 سنوات وما حدث معي لم يكن فنيًا وهذا شيء يعلمه الجميع».
يذكر أن حسين عبد الغني شارك في 8 مباريات فقط مع النصر هذا الموسم في دوري جميل الذي أنهاه الفريق في المركز الثالث.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث