نوال الزغبي تفتتح الليالي اللبنانية في مهرجان موازين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_5-2017_F3(15).pngافتتحت المغنية نوال الزغبي أولى الليالي اللبنانية ببرنامج الدورة 16 لمهرجان موازين إيقاعات العالم الذي يعدّ أكبر وأشهر مهرجان فني بالمغرب. وقدمت على مدى أكثر من ساعة على مسرح النهضة باقة من أشهر أغانيها ولاقت أحدث أغانيها «تولع» تصفيقاً وتفاعلاً من الحاضرين وهي الأغنية التي حققت قرابة المليوني مشاهدة على القناة الخاصة بالمغنية اللبنانية بموقع يوتيوب منذ طرحها في أبريل الماضي.
كما غنّت نوال شارة المسلسل اللبناني «كاراميل» الذي سيعرض على شاشات الفضائيات العربية في شهر رمضان وهي أول تجربة لها مع أغاني المسلسلات التلفزيونية. وبإلحاح من الجمهور رددت أغنية «مين حبيبي أنا» التي جمعتها بالمغني وائل كفوري في التسعينات وكانت سبباً في شهرتهما معاً. وفي وقت سابق من الأحد قالت نوال في مؤتمر صحافي «لي الشرف أن أكون معكم في المغرب وفي موازين. أعتز جداً بالمشاركة في هذا المهرجان الذي اعتبره مهرجانا دولياً ومشاركتي به إضافة لمسيرتي الفنية».
ويضم برنامج الدورة 16 لمهرجان موازين إيقاعات العالم من لبنان أيضاً فارس كرم الذي يقدم حفله في 16 مايو ونجوى كرم التي تقدم حفلها في 17 مايو. كما يضم البرنامج الشرقي للمهرجان هذا العام المصري تامر حسني والسوري جورج وسوف والعراقي ماجد المهندس والتونسي لطفي بوشناق.
ويستمر المهرجان حتى
20 الحالي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث