جريدة الشاهد اليومية

سموه هنأ الفارس والملا بمنحهما وسام الاستحقاق الفرنسي

الأمير استقبل الخالد والجبري ورئيس المجمع الفقهي العراقي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_5-2017_L5(13).pngاستقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بقصر بيان أمس  رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد.
كما استقبل سموه  وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية ووزير الدولة لشؤون البلدية محمد الجبري ورئيس المجمع الفقهي العراقي لكبار العلماء للدعوة والافتاء أحمد الطه وذلك بمناسبة زيارته للبلاد.
واستقبل صاحب السمو  الشيخ مبارك العبدالله  وذلك بمناسبة حصوله على الوسام الوطني لجوقة الشرف برتبة فارس من الجمهورية الفرنسية.
كما بعث سموه ببرقية تهنئة الى عائشة الفارس  بمناسبة منحها وسام الاستحقاق الوطني «برتبة فارس» من قبل الجمهورية الفرنسية الصديقة  وذلك تقديرا لإسهاماتها في تعزيز الروابط بين الكويت وفرنسا في المجالات الثقافية والاجتماعية.
وأشاد سموه  بهذا التكريم المتميز ومتمنيا سموه رعاه الله لها دوام التوفيق والنجاح.
وبعث صاحب السمو  ببرقية تهنئة إلى لولوة الملا  بمناسبة منحها وسام الاستحقاق الوطني لجوقة الشرف برتبة ضابط من قبل الجمهورية الفرنسية الصديقة وذلك تقديرا لإسهاماتها في المجالات الاجتماعية والدفاع عن قضايا المرأة وحقوق الانسان  مشيدا سموه بهذا التكريم المتميز ومتمنيا لها دوام التوفيق والنجاح.
كما بعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء  ببرقيات تهنئة مماثلة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث