جريدة الشاهد اليومية

الإطفاء شاركت في المجلس التنفيذي لمنظمة الحماية المدنية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_5-2017_K3(10).pngكتب فهد الرشيدي:

شارك وفد من الإدارة العامة للإطفاء ممثلا عن الكويت برئاسة اللواء خالد التركيت نائب المدير العام لشؤون تنمية الموارد البشرية ويرافقة النقيب عبدالله السليم ضابط ارتباط الكويت لدى المنظمة في دور انعقاد المجلس التنفيذي للمنظمة الدولية للحماية المدنية المنعقد في جنيف حيث تعتبر أول مشاركة للكويت بعد انتخابها لعضوية المجلس التنفيذي في الجمعية العمومية السابقة من قبل الدول الاعضاء.
وألقى اللواء التركيت كلمة خلال انعقاد المجلس التنفيذي مبينا إيمان الإدارة العامة للإطفاء التام بأهمية العمل الدولي المشترك لتحقيق التنمية والتقدم في مختلف الدول بهدف حماية وسلامة المجتمعات  في ظل المتغيرات والتطور التكنولوجي والتحديات التي يواجهها رجال الإطفاء التي تتطلب بذل المزيد من العمل وتبادل الخبرات ودعم الأبحاث والدراسات علميا وتقنيا.
بدوره أكد أمين عام المنظمة الدولية للحماية المدنية فلاديمير كوفشينوف حرص المنظمة على مشاركة الكويت لما يمتلك جهاز الإطفاء من امكانيات وقدرات فنية وعلمية مميزة ورائدة في مجال الحماية المدنية  مقدرا الدور النشط والفعال للإدارة العامة للاطفاء بدعم المنظمة والدول الأعضاء على مستوى استراتيجي  متطلعا لمزيد من التعاون الثنائي المشترك كذلك تخللت الزيارة وضع زي رجل الاطفاء الكويتي في متحف الحماية المدنية في جنيف.
وعلى هامش الزيارة استقبل السفير جمال الغنيم مندوب الكويت لدى الأمم المتحدة والمنظمات الدولية بمقر الوفد الدائم لدى جنيف اللواء التركيت والنقيب السليم حيث تم تبادل المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث