الوصيص أهدى الإنجاز لسمو الأمير

الميدالية الذهبية لكويتي بالمعرض الدولي للاختراعات

أرسل إلى صديق طباعة PDF

LS7(4).pngفاز المخترع الكويتي عادل الوصيص بالميدالية الذهبية لاختراعه «حزام الأمان» وذلك ضمن تصنيف اختراعات «الأجهزة والأدوات» بالمعرض الدولي للاختراعات والإبداعات والتقنيات «ايتكس» الذي تستضيفه ماليزيا.
وأهدى الوصيص وهو احد منتسبي مركز صباح الأحمد للموهبة والابداع  هذا الانجاز لسمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد المشجع الاول للإبداع وتطوير العلوم.
وأعرب عن شكره لمركز صباح الأحمد للموهبة والابداع وعلى رأسه مدير عام المركز عمر البناي لتبنيه فكرة اختراعه ومساعدته في انجازه وتطويره وتجهيزه كمنتج قابل للتسويق ليكون منافسا للمنتجات الاخرى الموجودة في السوق.
كما اعرب عن شكره لجميع طاقم مكتب براءات الاختراع التابع للأمانة العامة بمحلس التعاون لدول الخليج العربية وعلى رأسهم مدير عام المكتب عبدالله المقحم على دعمهم وتذليلهم كافة العقبات التي واجهت المشاركين من دول مجلس التعاون وسفير الكويت في ماليزيا سعد العسعوسي على اهتمامه ومتابعته وحضوره للجناح الكويتي في المعرض.
يذكر ان جهاز «حزام الأمان» الذي اخترعه الوصيص عبارة عن حزام يتم ارتداؤه واستخدامه بسهولة من قبل جميع الفئات العمرية عند حدوث الحرائق في المباني والأبراج الشاهقة وهو يساهم بإنقاذ الناس من خلال كسر زجاج النوافذ المضغوطة واستخدامه للنزول الى الأسفل بشكل آمن.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث