جريدة الشاهد اليومية

الأمير هنأ المبارك: ممارسة ديمقراطية راقية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_53_16777215_0___images_5-2017_1_12-5-2017.pngهنأ سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء بمناسبة نجاح الممارسة الديمقراطية الراقية في الاستجواب وبما تميز به سموه من كفاءة رفيعة خلال ردوده الوافية على محاور الاستجوابين المقدمين لسموه واللذين تمت مناقشتهما خلال جلسة مجلس الأمة أمس الأول. وأشاد سموه بالمشاركة المتميزة للوزراء خلال هذه الجلسة وبما أظهره النواب من رقي ومسؤولية وممارسة برلمانية سليمة ضمن إطار حقهم الدستوري سائلاً سموه المولى تعالى أن يوفق الجميع لتحقيق التعاون البناء بين السلطتين التشريعية والتنفيذية وبما يخدم الوطن العزيز والإسهام في رقيه وازدهاره.
وبعث سمو أمير البلاد ببرقية إلى وزير الدولة لشؤون الإسكان وزير الدولة لشؤون الخدمات ياسر أبل أشاد فيها سموه بما تميز به أداؤه من كفاءة رفيعة خلال ردوده على محاور الاستجواب.
كما بعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تهنئة إلى سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء بمناسبة تأكيد ثقة أعضاء مجلس الأمة بسموه رئيساً لمجلس الوزراء.
وقال سموه في البرقية: يسعدنا أن نزجي إلى سموكم أسمى آيات التهاني وأعز التبريكات بالثقة الغالية التي أكدها مجلس الأمة وفقا لما يقضي به دستور البلاد.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث