جريدة الشاهد اليومية

الأرصاد: الطقس حار اليوم ومغبر غداً

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_5-2017_LS7(3).pngتوقع رئيس التنبؤات البحرية بإدارة الأرصاد الجوية ياسر البلوشي أن تشهد الأيام المقبلة استقرارا للطقس وارتفاعا في درجات الحرارة.
وأوضح أن الفترة الحالية تعد انتقالية ما بين أواخر الربيع وبداية الصيف ويغلب عليها هبوب الرياح المتقلبة وارتفاع درجات الحرارة بين 40 و44 درجة مئوية وغالبا ما تختفي السحب من السماء ما يؤدي الى استقرار الأحوال الجوية.
وتوقع أن يكون الطقس حارا نهار اليوم وتكون الرياح خلاله متقلبة الاتجاه الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة من 10 الى 35 كيلو مترا في الساعة ودرجة الحرارة العظمى تتراوح بين 41 و43 درجة مئوية فيما يكون خفيفا الى معتدل الموج من قدمين الى خمس اقدام.
وأشار إلى أن الطقس يصبح غائما جزئيا والرياح جنوبية شرقية تتحول الى متقلبة الاتجاه خفيفة الى معتدلة تتراوح سرعتها بين 10 و32 كيلو مترا في الساعة ويكون موج البحر خفيفا الى معتدل يتراوح ارتفاعه بين قدمين وخمس أقدام ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة بين 25 و28 درجة مئوية.
وعن الطقس نهار غدٍ  توقع أن يكون حارا والرياح جنوبية شرقية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تتراوح بين 15 و38 كيلو مترا في الساعة فتتشكل على أثرها فرصة لغبار محمول أحيانا وموج البحر خفيف الى معتدل الموج بين قدمين وخمس اقدام والحرارة العظمى تتراوح بين 40 و42 درجة مئوية.
وأضاف أن الطقس مساءً سيكون غائما جزئيا والرياح شمالية غربية الى متقلبة الاتجاه بين 10 و35 كيلو مترا في الساعة وموج البحر خفيف الى معتدل الموج بارتفاع يتراوح بين قدم و4  اقدام في حين تكون الحرارة الصغرى بين 24 و27 درجة مئوية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث