التربية : التعاقدات الخارجية ستغطي الأعداد المطلوبة من المعلمين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

أكد وكيل وزارة التربية هيثم الاثري أن تعاقدات الوزارة الخارجية ستغطي الأعداد المطلوبة من المعلمين للعام الدراسي المقبل.
وأوضح الأثري في تصريح للصحافيين على هامش تدشين الموسوعة الالكترونية في ادارة منطقة حولي التعليمية أنه يتم حاليا اجراء مقابلات شخصية للناجحين ومن ثم سيتم النظر في موضوع اعادة الاختبارات الإشرافية وفقا للنظم المعمول بها.
وعن الموسوعة الالكترونية قال إنها تعد عملا مميزا يصب في المصلحة العامة مبينا أن تقديم مثل هذه النماذج المبتكرة من موظفي التربية ومعلميها بمنزلة المفخرة للوزارة.
وأشار إلى أن مشاريع المناطق التعليمية التي شاهدها خلال الفترة الاخيرة تتضمن جوانب مميزة متمنيا أن يتم تجميع هذه المشاريع لتكون مشروعا متكاملا.
واعرب عن السعادة والفخر برؤية هذه النوعيات من المشاريع في ادارات وزارة التربية بمشاركة فرق عمل من العاملين فيها بمجهودات شخصية ومبادرات خاصة بهم ولاسيما إعادة التدوير للمهملات الذي يوفر للوزارة جانبا من المصروفات.
وشدد على أهمية الاستفادة من الكفاءات والخبرات المتوافرة لدى التربية لافتا إلى أهمية تشجيع العاملين على إظهار جهودهم في هذا الجانب.
من جانبه أكد المدير العام لمنطقة حولي التعليمية منصور الظفيري حرص المنطقة على تحقيق المزيد من الرقي والتطور وحسن استثمار الوقت والجهد لافتا إلى السعي نحو الاستعانة بهذه الطفرة الالكترونية.
وأعرب عن أمله بأن تسهم هذه النقلة النوعية في الإدارة الحديثة واستغلال التقنية في توفير مزيد من الخدمات النافعة المفيدة للعملية التعليمية والتربوية مثمنا دور الفرق المشاركة وجهودها في إنجاز الموسوعة التربوية الالكترونية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث