جريدة الشاهد اليومية

صاحب السمو والسلطان قابوس بحثا القضايا التي تخدم المصالح المشتركة

لقاء الإخوة الكبار

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_2-2017_1-21-2-2017.pngاللقاء الأخوي بين جلالة السلطان قابوس بن سعيد وأخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد يذكرنا بلقاءات الزمن الجميل زمن الاحتفال والاحتفاء بالضيوف الكرام الذي قلما نراه في الدول العربية فبعد وصول سمو الأمير إلى مسقط أجريت مراسم استقبال شعبية قبيل وصول الموكب لبوابة مسقط حيث شارك أكثر من 3 آلاف عماني وعمانية قدموا عددا من الفنون العمانية محيين ومرحبين من خلالها بسمو الأمير.
وكان في مقدمة مستقبلي صاحب السمو أخوه السلطان قابوس، حيث استقلا المركبة إلى قصر العلم مروراً بالفرق الموسيقية العسكرية يرافقهما كوكبة من الفرسان ومجموعة من الهجانة حتى قصر العلم.
وأقيمت مراسم الاستقبال الرسمية وتم عزف السلام الوطني الكويتي وأطلقت المدفعية 21 طلقة تحية لسمو الأمير. وبعد مصافحة أفراد الأسرة المالكة ورئيس مجلس الشورى والوزراء وقادة قوات السلطان المسلحة وشرطة عمان توجه الأمير إلى المجلس حيث جرى لقاء أخوي وتم  تبادل الأحاديث الودية واستعراض العلاقات  الطيبة التي تربط الكويت وسلطنة عمان والتعاون المثمر في مختلف المجالات التي تخدم  المصالح المشتركة في إطار ما يجمع دول مجلس التعاون الخليجي.
 طالع ص 2
 

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث