جريدة الشاهد اليومية

الديحاني: هذه المناسبات تستثير الهمم فينا وتعمق الولاء لدينا

مبارك الكبير التعليمية احتفلت بالأعياد الوطنية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_2-2017_L4(1).pngكتب محسن الهيلم:

تحت رعاية وزير التربية وزير التعليم العالي محمد الفارس وحضور الوكيل المساعد للتعليم العام فاطمة الكندري والوكيل المساعد للشؤون القانونية بدر المطيري أقامت منطقة مبارك الكبير التعليمية فعالية الاحتفال بالأعياد الوطنية بهدف تدعيم أواصر الوحدة الوطنية وغرس روح الوطنية لدى المتعلمين.
وفي كلمة ألقاها مدير المنطقة التعليمية منصور الديحاني أكد «أن العيد الوطني يتطلب منا جميعا مزيداً من الاهتمام بما يمثله من رمز للحرية والاستقلال والهوية الوطنية ولما يمثله من عزة وكرامة للوطن والمواطنين مشيراً إلى أن هذا الحشد للمشاركين من كل فئات المجتمع يعبر عن الولاء والانتماء للوطن في جميع سلوكياتنا ولاسيما في هذه الأيام التي تعيد ذكرى استقلال وطننا وتمثل حريته وتحرره وشموخه العالي. 
وأضاف ان مثل هذا الحفل هو نهج المنطقة في كل عام تستلهم منه العطاء وتلتقي الجموع لتستثير فيهم الهمم وتعمق لديهم حب الوطن والتضحية من أجله معرباً عن شكره لفريق العمل المشارك ولراعي الحفل ولكل من ساهم في إحياء هذه المناسبة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث