المشاركون في الجلسات قدموا أفكارهم بأداء شفاف ومتميز

القشعان: أوراق عمل مؤتمر الطلبة مستوحاة من الخطاب السامي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

L1.pngكتب محسن الهيلم:

انطلقت الجلسة الثانية من المؤتمر الطلابي الوطني الأول لطلبة المرحلة الثانوية برئاسة عميد كلية العلوم الاجتماعية حمود القشعان حيث تم تقديم عدة اوراق عمل للطلبة المحاضرين في المؤتمر.
وقال القشعان إن كافة عناوين اوراق العمل التي قدمها الطلبة مستوحاة من الخطاب السامي لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد.
وأشار إلى أن الورقة الاولى في الجلسة حملت مضامين كثيرة بأداء متميز يخرج من القلب والاختصار الشديد للنقاط المباشرة من الطلبة المحاضرين لافتاً إلى أن الأمر المهم في المؤتمر ان اولياء الأمور كانوا فخورين بأبنائهم وكذلك المعلمين والمعلمات وهذه العناصر التشجيعية هي التي تصقل هذه المؤتمرات.
وأضاف: نحن الآن في الخطة الثانية من وزارة التربية حيث كانت الخطة الاولى تتمثل في دراسة للواقع أما الخطة الثانية فهي مؤتمر للشباب والشابات لافتاً إلى أن الخطة الثالثة تتضمن التوصيات التنفيذيةبحيث تشكل فرق عمل داخل المدرسة تكون تنفيذية وليست نظرية والخطوة التي تليها تكون هناك عناصر رفع هذه القرارات الى الجهاز التربوي والتعليمي في وزارة التربية.
من جانب آخر تناولت جلسة الحوار المفتوح مع الطلبة أدوات التواصل الاجتماعي ودورها في تعزيز الوحده الوطنية حيث شارك في الحوار مجموعة من الطلاب والطالبات ومدراء المدارس للتأكيد على أهمية نشر التوعية بين الشباب عند استخدام هذه الوسائل الالكترونية لانها من المستجدات الحديثة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث