الخالد تفقد قواتنا بالحدود الشمالية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_2-2017_2.pngكتب محسن الهيلم:

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ محمد الخالد أنه لا مجال لأي تهاون أو تقصير في حماية الوطن والذود عنه.
جاء ذلك على هامش زيارته لبعض مواقع الجيش الكويتي في المنطقة الشمالية بمناسبة الاحتفالات بالأعياد الوطنية.
وشدد الشيخ محمد الخالد على ضرورة أن يكون جميع الضباط وضباط الصف والأفراد على قدر عال من المسؤولية وأهبة الاستعداد منوهاً بالجهود التي يقوم بها رجال الجيش البواسل من اجل السهر على امن هذا الوطن المعطاء.
وأشاد خلال تفقده قوة واجب «صباح» التابعة للقوة البرية بجهود دور القيادة في حماية المنطقة الشمالية داعيا رجال القوة وضع مصلحة الوطن الذي يستحق بذل الغالي والنفيس من اجله
نصب أعينهم.
وأوضح ان الجد والاجتهاد والمثابرة والتفاني في اداء الواجب محل فخر واعتزاز مثمنا الجهود التي تبذل من اجل السهر على حماية هذا الوطن من خلال المحافظة على درجة الجاهزية القتالية.
ونقل إلى منتسبي القوة البرية تحيات سمو أمير البلاد القائد الاعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء.
وأشاد بالجهود المبذولة من المشاركين في الرماية التدريبية من ضباط وضباط الصف وأفراد على الرماية المتميزة التي جاءت بعد عمل واخلاص وجهد وتدريب مستمر معربا عن تمنياته لهم بالاستمرار في العطاء والتميز حتى يكون الجيش الكويتي دائما على اتم الاستعداد منفذا لمهامه في صون امن واستقرار الوطن.
واستمع الخالد الى ايجاز حول مراحل ومجريات تنفيذ الرماية التدريبية واهم المعضلات التي تم التعامل معها خلال فترة تمرين «دسمان 2» وذلك خلال زيارته للموقع الثاني بالمنطقة الشمالية. كما زار الوزير الخالد لواء «السور الالي/26» اذ التقى بالقوة القطرية الشقيقة المشاركة بتمرين «فهود الصحراء» المشترك الذي انطلق في 5 الحالي ويستمر حتى 7 مارس المقبل بين القوة البرية الكويتية والقوة البرية القطرية مرحبا بهم في بلدهم الثاني الكويت متمنيا لهم طيب الاقامة.
ورافق الخالد خلال الجولة نائب رئيس الاركان العامة للجيش الفريق الركن الشيخ عبدالله النواف وآمر القوة البرية اللواء الركن الشيخ خالد صالح الصباح ورئيس هيئة مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ راكان الصباح.
 

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث