تمديد لجنة التحقيق بوفاة الصواغ وإرجاء استكمال الخطاب الأميري

الظواهر السلبية عطلت الجلسة البرلمانية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_2(1007).pngرفع رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم جلسة أمس الى اليوم بعد سجال نيابي خلال مناقشة ما شهده الاجتماع الأول للجنة الظواهر السلبية الذي كان مقررا لتسمية الرئيس والمقرر، ما أدى إلى إرجاء بنود جدول الأعمال إلى اليوم من الإحالات ومواصلة النظر في الخطاب الأميري ونظر طلب مناقشة بشأن الوثيقة الاقتصادية.
ورفض المجلس قفل باب النقاش واستمر السجال النيابي، ما اضطر رئيس المجلس إلى رفع الجلسة، على أن تعقد في الساعة الثانية عشرة والنصف ظهر اليوم لانتخاب الشعبة البرلمانية لدور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الخامس عشر.
ووافق المجلس على إحالة تقرير ديوان المحاسبة حول نقطة الارتباط الكويتية إلى لجنة الميزانيات والحساب الختامي بعد مناقشة رسالة واردة من رئيس لجنة الأولويات يطلب فيها إحالة تقرير ديوان المحاسبة عن نتائج فحصه ورقابته على نقطة الارتباط الكويتية لمشاريع البيئة إلى لجنة الميزانيات والحساب الختامي التي كانت مكلفة بهذا الموضوع.
كما وافق المجلس على تمديد عمل لجنة التحقيق في أسباب وفاة النائب السابق فلاح الصواغ لمدة شهر.
وكلف لجنة ذوي الاحتياجات الخاصة بتقديم تقرير إعادة التقييم وادعاء الإعاقة وازدحام المراجعين وتأخر الأثر الرجعي للهيئة وتقديم تقريرها في هذا الشأن خلال شهر من تاريخ تكليفها. وسيناقش مجلس الأمة في جلسته اليوم طلبا لإقرار قانون 42/1978 بشأن الهيئات الرياضية.     طالع ص4

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث