بعد تعرضه للخسارة بثنائية في لقاء الذهاب

برشلونة يخوض لقاء التعويض أمام أتلتيك بلباو في الكأس

أرسل إلى صديق طباعة PDF

سيكون برشلونة مطالبا بالفوز عندما يستضيف اتلتيك بلباو اليوم في اياب الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس اسبانيا، وذلك لتحقيق هدف مزدوج: انتصار اول في 2017، والحفاظ على لقبه في الكأس بعد خسارته في الاياب 1-2، على رغم ان مضيفه بلباو اكمل المباراة الخميس الماضي بتسعة لاعبين.
ولم تكن هذه الخسارة الخيبة الوحيدة للاعبي لويس انريكي الاسبوع الماضي، اذ انهم تراجعوا ايضا للمركز الثالث في الدوري بفارق خمس نقاط عن ريال مدريد، بعد تعادلهم الاحد مع فياريال 1-1.
وكان النادي الكاتالوني على وشك خسارة المباراة، وانقذه الارجنتيني ليونيل ميسي بتسديدة متقنة من ركلة حرة مباشرة في الثواني الأخيرة.
وسيكون برشلونة الذي مني ذهابا بهزيمته الرابعة فقط امام بلباو في كل المسابقات مقابل 27 فوزا، ثلاثة منها في نهائي الكأس، عازما على تجنب احراج التنازل عن اللقب والخروج من الدور ثمن النهائي.
وقال هدافه الاوروغواياني لويس سواريز «نحن على دراية باننا فريق برشلونة وباننا مجبرون على القتال من اجل كل الالقاب».
اضاف «ما يهمنا الان هو مباراة الكأس. يجب ان نضغط منذ الدقيقة الاولى من اجل الفوز والتأهل».
ويلعب اليوم فياريال مع ريال سوسييداد في مهمة صعبة للاول بعد خسارته ذهابا 1-3، والافيس مع ديبورتيفو لا كورونيا 2-2.
كما يلتقي قرطبة مع ضيفه ورفيق دربه في الدرجة الثانية الكوركون، حيث سيسعى الاول الى البناء على التعادل السلبي الذي عاد به ذهابا لتخطي الدور ثمن النهائي للمرة الثالثة في تاريخه بعد نصف نهائي 1967 وربع نهائي 2002، وحرمان منافسه الكوركون من تجاوز هذا الدور للمرة الاولى.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث