جريدة الشاهد اليومية

الظفيري دون اسمه ضمن لائحة المتميزين وأمان عاد مجدداً

خميس تصدر المشهد في بورصة «الشاهد» الكروية وبدر طارق دخل القائمة للمرة الأولى

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_S2(533).pngمازال لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت عبدالهادي خميس يواصل حضوره المميز في بورصة «الشاهد» الكروية، حيث نجح اللاعب في تصدر المشهد بالجولة العاشرة لبطولة دوري فيفا لكرة القدم بعد ان لعب دورا مهما في انتصار فريقه خلال تلك الجولة، وحصل على المركز الاول ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للمنافسة على الافضل في المرحلة العاشرة  من البطولة بفضل المستوى المبهر الذي قدمه خاصة وان تلك الجولة شهدت تسجيل خميس لهدفين لمصلحة الكويت, ويعتبر اللاعب في الفترة الحالية عنصرا متواجدا دائما واساسيا في بورصة «الشاهد» بسبب ثبات مستواه وقدرته الكبيرة على مواصلة اللعب بعطاء كبير.
واحتل لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي التضامن حمد أمان المركز الثاني في أعقاب تألقه الكبير أمام العربي في المرحلة العاشرة وتسجيله هدفاً على الطريقة العالمية بعد تصويبة بعيدة المدى سكنت شباك سلمان عبدالغفور ببراعة ليعود أمان بهذا المستوى الى البورصة مرة أخرى، بعد أن غاب عنها لفترة طويلة خاصة أنه كان يتواجد في الاسابيع الأولى من عمر مسابقة الدوري قبل ان يعود مجددا وينتزع المركز الثاني في جدول ترتيب اللاعبين المميزين في الجولة العاشرة.
ودخل اللاعب الأردني عدي الصيفي ضمن القائمة بالحصول على المركز الثالث في البورصة ايضا عقب لعبه دورا مهما مع السالمية وثبات مستواه اضافة الى المرونة التكتيكية العالية التي يتمتع بها حيث يجيد اللعب في منطقة العمق او على الجناح او تحت رأس الحربة واحيانا يقوم بدور رأس الحربة الصريح وهو ما يميز اللاعب بشكل كبير ويجعله يقوم بكل الأدوار الهجومية والدفاعية على نفس الدرجة من الكفاءة ما وضعه عنصرا اساسيا في رأس المدير الفني محمد دهيليس.
فايز الظفيري لاعب الجهراء دخل للمرة الاولى في بورصة «الشاهد» عقب تسجيله ثلاثة اهداف هاتريك لمصلحة فريقه في الجولة العاشرة وتقديمه مستوى متميزاً للغاية وهو ما أهله لان يجد لنفسه مكانا بين اللاعبين المتميزين خلال تلك الجولة ولكنه مطالب بالثبات  على نفس المستوى والاستمرارية في التالق حتى يكون عنصرا دائما في البورصة.
ومن العربي سطع اسم بدر طارق الذي لعب دورا كبيرا في المرحلة العاشرة، وساهم في فوز الاخضر على الساحل برباعية كان له نصيب في التهديف خلالها اضافة الى صناعة هدف آخر، وكان محور خطورة دائم ليستحق بدر طارق الدخول الى  قائمة البورصة للمرة الاولى في الموسم الحالي بعدما استفاق واستعاد مستواه المعروف عنه.
واخيرا دخل لاعب اليرموك يوسف نجف الى البورصة بعد ان ساهم في تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل وسجل هدف الفوز الوحيد لمصلحة فريقه على حساب كاظمة وقدم نجف مستوى كبيراً للغاية خلال المباراة وكان محور خطورة دائم لفريقه وشكل ازعاجا كبيرا لمدافعي الخصم.
ومن الملاحظ في بورصة الجولة العاشرة للبطولة ان شريحة كبيرة من الجمهور اختارت التصويت لخيار «لاعب آخر» ما يعني ان القائمة المتاحة لا تشمل اللاعب المفضل بالنسبة لهم وهو ما يفتح المجال امام امكانية دخول لاعبين جدد في الفترة المقبلة.
اما عن قائمة الاختيارات للجولة الحادية عشرة فتشمل خالد الرشيدي من السالمية ومعه نايف زويد ومحمد الهويدي من نفس الفريق، اضافة الى رضا هاني من القادسية  وامين الشرميطي من العربي السوري فراس الخطيب من الكويت والبرازيلي باتريك فابيانو من كاظمة والكرواتي ايفان من الجهراء, وللتذكير يمكن للجمهور المشاركة في اختيار اللاعب الافضل في الجولة عبر الموقع الرسمي لـ«الشاهد».
 

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث