ماجدة الرومي تغني في دار الأوبرا يوم الجمعة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_F3(479).pngكتب حسين محمد:

تصل المطربة ماجدة الرومي البلاد يوم الاربعاء المقبل لاحياء احدى حفلاتها الغنائية في دار الأوبرا يوم الجمعة  20 من يناير برفقة فرقتها الموسيقية الخاصة، وتأتي مشاركة الرومي بعد غياب طويل عن الجمهور الكويتي حيث ستغني لأول مرةً في دار الأوبرا.
من جانب اخر أطلقت ماجدة الرومي أغنيتها الجديدة التي حملت تسمية «لا تسأل»، من كلمات د.سعاد الصباح، ألحان الفنان مروان خوري والتوزيع الموسيقي ميشال فاضل. وجاء في كلمات الأغنية: «لا تسأل ما هي أخباري، لا شيء مهم إلا أنت، فإنك أحلى اخباري وكنوز الدنيا من بعدك ذرات غبار، أنا منذ عرفتك لا أتذكر حلم الفجر ووجه الورد ولون الاشجار، لا أتذكر صوت البحر وعزف الموج وشدو الأمطار، يا قدرا يسكن روح الروح ويرسم شكل الوقت ويغزل بالحب نهاري، لا تسأل ما هي اخباري وكنوز الدنيا من بعدك ذرات غبار».
وكان من المفترض حضور ماجدة في شهر ابريل الماضي للمشاركة في حفل تكريم د.سعاد الصباح في الملتقى الاعلامي لكن ظروفاً صحية أجبرتها على الاعتذار.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث