الأمير للشباب: يدي في أيديكم لإكمال مسيرتكم

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1(1012).pngأعرب سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد عن فخره واعتزازه بأبنائه وبناته شباب الكويت، مؤكداً أنهم ثروة الوطن الحقيقية، وقادة المجتمع نحو النماء والتطور، مؤكدا أنهم سيحملون على عواتقهم بناء وطنهم في كل المجالات.
وقد وعد سموه أبناءه شباب الكويت خلال استقباله المستشار بالديوان الأميري يوسف الإبراهيم والمدير التنفيذي لمنظمة البروتيجيز شملان البحر وأعضاء المنظمة، بتقديم كل الدعم للشباب ورعايتهم من قبل كل مؤسسات الدولة، وتسخير كل الإمكانات من أجل رفع راية الكويت في شتى المحافل.
وقال سموه مخاطبا أبناءه الشباب: كلكم نطقتم «يبا» وهذه الكلمة عندي كبيرة، وأحس فيها والله كبيرة، كلكم مثل أولادي، وأعاهدكم بأن ما تعملونه لن توقفوا فيه بنصف الطريق، ويجب أن تكملوه، ولا خير فينا إن لم نساعدكم، وأعدكم أن يدي ستكون بأيديكم لإكمال المسيرة، ولتصلوا إلى المرحلة التي تتمنونها، والتي نتمناها معكم.
من جهته، أعرب الشاب شملان البحر عن شكره وامتنانه لصاحب السمو على استقبالهم واعطائهم من وقت سموه الثمين، موجها حديثه لصاحب السمو قائلا: تواجدنا هنا قبل 7 سنوات وسموك قلت لنا في ذلك اليوم «أبي الكويت كلها تسمعكم» ونحن اليوم نقول لسموك انه من خلال 6 سنوات مو بس الكويت سمعتنا، العالم كله سمعنا عن طريق شباب البروتيجيز الذين تخرجوا خلال 6 أجيال وشرفوا الكويت في كل المحافل المحلية والدولية.
وعرض البحر على صاحب السمو مجموعة من طلبة المنظمة.
من ناحيته، قال الشاب عبدالله النمش ان المجموعة لديها مشروع الحوار على الجدار لتزيين الشوارع بعد ان قامت بمشروع رقش لنشر الثقافة والتعليم والذي جمع أكثر من 35 ألف كتاب تم توزيعها على اللاجئين والمحتاجين.
وقدمت إيمان الرشيد تقريرا لصاحب السمو يشمل عمل المنظمة خلال سنة واحدة فقط، متضمنا تفاصيل الإنجازات التي حققتها المنظمة، كما قدم شملان البحر لسموه جائزة صلاح الدين الأيوبي من برنامج البروتيجيز ليكون سموه أول من يحصل عليها، على أن يتم منحها فيما بعد لمن أثروا الكويت بعطائهم.
طالع ص2
 

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث