جريدة الشاهد اليومية

حماد: الحربش يريد نواباً بلا شرف ولا أمانة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_4(307).JPGعقد النائب سعدون حماد مؤتمراً صحافياً في مجلس الأمة «للرد على أكاذيب جمعان الحربش»، مشيراً إلى أن ما ورد على لسان الحربش بأن مجلس 2013 عدل على قانون الانتخاب عارٍ عن الصحة، حيث إن المادة 2 موجودة منذ 1962 حتى 2016.
وأشار إلى أن الحربش دخل التاريخ من أوسع أبوابه، حيث إنه النائب الوحيد الذي تقدم بإلغاء شرط الشرف والأمانة، وهذا يعني أنه يريد نواباً بدون شرف ولا أمانة، وأن الحربش ومجموعته قدموا قانوناً في 2012 بشأن حرمان المسيء من الترشح، ولم يضيفوا الذات الأميرية ضمن القانون، وفي مجلس 2013 أضفنا المساس بالذات الأميرية.
وتساءل: يا جمعان هل هو عبث بالتشريع أننا أضفنا سمو الأمير؟
وتابع: الفقرة الأولى من القانون لم تتغير منذ 1962، وهذا خلاف ما يروج له الحربش، لافتاً إلى أن الحربش أحد مرددي خطاب «لن نسمحلك»، ومحكوم عليه مع وقف النفاذ، وحالياً القضية في الاستئناف ولم يردعهم سوى قانون الانتخاب.
وقال إن جمعان وأمثاله وضعوا أنفسهم في مواجهة مع سمو الأمير، مستذكراً أنهم سبق أن أحرجوا صاحب السمو أمام ضيوفه في المؤتمر الآسيوي، عندما طلب منهم ان يؤجلوا تجمع ساحة الإرادة يوماً، ورفضوا الطلب السامي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث