جريدة الشاهد اليومية

الحمود: وضعنا الأولمبية الدولية أمام مسؤوليتها لرفع الإيقاف

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_5(268).JPG كتب حمد الحمدان وفارس المصري:
أكد وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود أن الفريق الحكومي أبدى كل التعاون مع لجنة الشباب والرياضة البرلمانية، وأن التعاون بين الجميع سوف يؤدي إلى رفع الايقاف. وقال: أبلغنا اللجنة أنه تم الرد على الكتاب المرسل من الأولمبية الدولية في 12/31 بما يتوافق مع الدستور وسيادة الكويت، مبينا ان اللجنة تفهمت هذا الأمر، والكل متعاون ويدفع إلى رفع الإيقاف نهائياً عن الرياضة الكويتية.
ولفت الحمود إلى أنه بعد رد الحكومة على اللجنة الاولمبية أصبحت اللجنة الدولية أمام مسؤوليتها باحترام رغبة الكويت، حكومة وشعباً، بالرفع المؤقت حتى الانتهاء من التشريعات والاتفاق على قانون جديد متطور يواكب الميثاق الأولمبي والأنظمة الدولية، موضحاً أن الحكومة أبلغت بأن أي اقتراح يقدم هو محل اهتمام الهيئة العامة للرياضة التي مسؤوليتها دراسة مثل هذه الاقتراحات.
إلى ذلك، أعلن مقرر لجنة الشباب والرياضة النائب أحمد الفضل أن هناك محاذير قانونية تمنع عودة مجالس إدارات الاتحادات المنحلة وسحب القرارات يتم خلال 60 يوماً، وقد انقضت، والإلغاء لا يتم إلا بانتفاء الأسباب.
طالع ص4

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث