جريدة الشاهد اليومية

700 مليون دينار دعماً إخوانياً لفوضى الربيع العربي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1(1011).pngتدرس الجهات المعنية اقتطاع ٪1 من أرباح الشركات كمساهمة طوعية لأعمال الخدمة المجتمعية بعد عرضه على مجلس الأمة لإقراره ضمن قانون, وذلك لتحفيز الشركات على أداء مسؤولياتها الاجتماعية.
وأفادت مصادر اقتصادية بأن المسؤولية الاجتماعية للشركات والبنوك لابد ان تنظم وألا يترك المجال لكل شركة لممارسة أعمالها المجتمعية حسب الهوية أو الانتماء, وذلك بعد أن قادت شركات الاخوان المسلمين حملة لدعم التنظيم في دول مجاورة من حسابات الشركات بحجة أن الدعم يدخل في حساب المسؤولية المجتمعية, كما أن شركات الاخوان صرفت خلال العام الماضي 450 مليون دينار على المسؤولية الاجتماعية ولم تحدد هوية الأنشطة والمستفيد منها.
وأشارت المصادر إلى أن هناك مبالغ مرحلة تم صرفها تصل إلى 700 مليون دينار من الشركات الاخوانية على دعم فوضى الربيع العربي والأنشطة والهدايا دون معرفة ماهية هذه الأنشطة والهدف منها, ومن المستفيد, وهناك 17 شركة تدعم الجماعات الإخوانية وتستغل أرباحها سنوياً لشراء استثمارات في دول تشهد عنفاً وثورات لفصائل متعددة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث