سموه استقبل ولي العهد والمبارك والغانم والخالد

الأمير يشيد بإنجاز استراتيجية هيئة الشباب بلغة برايل

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_L8(82).pngاستقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، بقصر بيان أمس سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد.
واستقبل سموه سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء.
كما استقبل سموه رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم.
واستقبل سموه النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد.
كما استقبل صاحب السمو وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود ومدير عام الهيئة العامة للشباب عبدالرحمن المطيري وحنان المطيري حيث قدموا لسموه استراتيجية الهيئة العامة للشباب بلغة «برايل».
وقد أشاد سموه بهذا الإنجاز والذي يسجل لأبنائه وبناته الكويتيين لخدمة فئة المكفوفين وتسهيل أمورهم الحياتية, متمنيا سموه لهم دوام التوفيق والنجاح.
حضر المقابلة نائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح.
وفي تصريح عقب اللقاء أعربت حنان المطيري عن اعتزازها وتشرفها بلقاء صاحب السمو قائد العمل الإنساني وبتشرفها بتقديم استراتيجية هيئة الشباب لسموه بطريقة «برايل».
وقالت انها ساهمت في تحويل الاستراتيجية إلى طريقة «برايل» للتسهيل على المكفوفين في القراءة بشكل ميسر لهذه الاستراتيجية والاطلاع عليها حيث سيتم توزيعها على جميع مؤسسات الدولة المعنية بشؤون المكفوفين.
وعبرت عن سعادتها بطباعة الاستراتيجية بطريقة «برايل» وإهدائها إلى صاحب السمو وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود.
كما أعربت عن تطلعها إلى المشاركة في كل المشاريع والفعاليات التي تقدمها الهيئة العامة للشباب «لنكون أعضاء فعالين في المجتمع ولنشارك مع ذوي الإعاقة في مشاريع وفعاليات الهيئة المستقبلية».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث