جريدة الشاهد اليومية

الرويشد وعبده ونوال من أبرز مطربي هلا فبراير

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_F3(477).pngمجموعة من أبرز نجوم الغناء في العالم العربي ستكون هدية للجمهور احتفالاتها بالعيد الوطني، والتي تأتي تحت عنوان «هلا فبراير» وستنطلق فعالياتها في نهاية يناير الحالي وتتواصل على مدى شهر كامل عامرة بالوجوه والسهرات الغنائية.
ومن أبرز الأسماء التي أعلنت عنها اللجنة المنظمة لاحتفالات «هلا فبراير» سيكون هناك المطربون عبدالله الرويشد ومحمد عبده وأيضا راشد الماجد وعبدالله الرويشد ونوال الكويتية وأنغام.
وأول نجوم الحفلات هو راشد الماجد، الذي يعود للغناء في الكويت بعد غياب طويل.
وسيحيي محمد عبده، الحفل الختامي لاحتفالات «هلا فبراير» إلى جانب عدد من نجوم الأغنية الخليجية، ومنهم رابح صقر، ونوال الكويتية، وتضم القائمة عدداً من النجوم العرب، منهم الفنانتان اللبنانيتان نجوى كرم وإليسا، إلى جانب النجمة المصرية أنغام.
كما أكدت مصادر أن القائمة النهائية التي سيتم الإعلان عنها يتوقع أن تضم أيضاً خالد عبدالرحمن وأحلام، بالإضافة إلى شيرين.
وستشهد حفلات «هلا فبراير» مشاركة عدد بارز من نجوم جيل الشباب من أنحاء العالم العربي، ضمن توجه لإيجاد توليفة فنية تجمع أجيال الأغنية العربية.
 

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث