جريدة الشاهد اليومية

برشلونة يخشى انتفاضة فياريال في الليغا

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_S4(71).pngسيكون ملعب المادريجال شاهدًا على أقوى مباريات الجولة السابعة عشرة من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بين فياريال وضيفه برشلونة.
وسيكون الفريق الكتالوني حامل اللقب على موعد مع المباراة الأكثر صعوبة. فمنافسه، فياريال، يعيش فترة رائعة على مستوى النتائج بالدوري، بعد الفوز قبل أعياد الميلاد على أتلتيكو مدريد «3-0» وسبورتينغ خيخون «1-3».
وسيحظى لويس إنريكي مدرب البرشا بأفضل عناصره في لقاء اليوم، في غياب الحارس سيليسن والمدافع ماتيو، بينما يواجه فران إسكريبا، مدرب «الغواصات الصفراء» شكوكا حول حالة عدد من لاعبيه أمثال فيكتور رويز وبرونو سوريانو ودينيس تشيريشيف، الذين قد يغيبوا عن اللقاء لمشكلات بدنية، بينما تم استدعاء سيدريك باكامبو لمنتخب بلاده الكونغولي للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا.
ويسعى فياريال، أحد الفرق الأكثر تألقا في الليغا هذا الموسم وصاحب المركز الرابع، لتجاوز الخسارة الكبيرة له في ذهاب دور الـ16 بكأس الملك على يد ريال سوسييداد أمس بثلاثة أهداف لواحد، أمام البرشا المتفوق عليه بخمس نقاط في الجدول.
كما ستشهد الجولة ديربي باسكي بين أتلتيك بلباو وألافيس على ملعب سان ماميس.
وتختتم الجولة غدا حينما يستضيف أوساسونا الذي أعلن إقالة مديره الفني خواكين كاباروس لسوء النتائج، فالنسيا الذي خسر أول أمس في كأس الملك أمام سيلتا فيغو «1-4» في أول مباراة له تحت قيادة سلفادور غونزاليس «فورو» بعد استقالة المدرب الإيطالي شيزاري برانديلي.
وفي باقي المباريات يلتقي ريال بيتيس مع ليغانيس، ولاس بالماس مع سبورتينغ خيخون.
 

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث