جريدة الشاهد اليومية

أكاديميون يحذرون من خطر التيارات الإسلامية بالجامعة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1(1008).pngحذر أكاديميون من خطر الحركات الطلابية التابعة للتيارات الإسلامية على جامعة الكويت لأنها تستقطب الطلبة لدعم زعمائهم السياسيين ويستخدمون الدين للترويج لأغراضهم التي من شأنها زعزعة استقرار وأمن البلاد.
وطالبوا بمعرفة مصادر تمويل هذه التيارات وأغراضها لأنها أصبحت تسيطر على عقول الطلبة, الأمر الذي دفعهم إلى كره الوطن والتجاوز أحياناً على القيادة السياسية.
وقالوا ان التيارات الإسلامية داخل الجامعة تسعى لجذب أكبر عدد من الطلبة لبث خططهم وأفكارهم بغض النظر عن ماهية هذه الأفكار، رغم أن الكثير منها يحمل سموماً ضد الدولة.
وحذروا من تزايد التيارات الإسلامية في أروقة كليات الجامعة، لأنها أصبحت تتمدد وتتوسع في أنشطتها، ما يؤدي إلى غسيل أدمغة الطلبة بدليل ان داعش تمكنت من اختراق الشباب وتجنيدهم لتحقيق مآربها وأهدافها، ودعوا إلى تشديد الرقابة على عمل ودور هذه التيارات الإسلامية داخل قطاعات الجامعة لأن لها علاقات مع أقطاب خارجية تتلقى منها الأوامر والتعليمات ولابد من مراقبة هذه الحركات في اتحادات الطلبة داخل الجامعة ومتابعة ما يقومون به، فضلاً عن تقوية دور الإعلام في توعية الطلبة وتحذيرهم من أي أفكار متطرفة قد تؤدي إلى الضرر بالشعب الكويتي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث