جريدة الشاهد اليومية

المالية تبحث غداً مدينة الحرير وميناء مبارك

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_3(982).pngتناقش لجنة الشؤون المالية غداً مشروع قانون بإنشاء الهيئة العامة لمدينة الحرير وجزيرة بوبيان وميناء مبارك الكبير، إضافة إلى مشروع قانون بالإذن للحكومة في أخذ مبلغ من الاحتياطي العام، بحضور وزراء المالية أنس الصالح والشؤون هند الصبيح والإسكان ياسر أبل.
أما اللجنة التعليمية فتناقش مشروع القانون بشأن الجامعات الحكومية، بحضور وزير التربية وزير التعليم العالي محمد الفارس وعدد من مسؤولي الوزارة. وتستكمل لجنة الشؤون التشريعية والقانونية النظر بمدى صحة إجراء إعادة التصويت على منصب نائب رئيس مجلس الأمة، بعد كثرة الحديث عن عدم صحة الانتخابات السابقة، بحضور رئيس المجلس مرزوق الغانم. وتناقش اللجنة الاقتراح بقانون بشأن الرسوم والتكاليف المالية مقابل الانتفاع بالمرافق والخدمات العامة، والاقتراح بقانون بشأن منع زيادة الرسوم والتكاليف المالية على المواطنين، وإلغاء زيادة البنزين، إضافة إلى مناقشة مجموعة من الاقتراحات بقوانين بإلغاء البصمة الوراثية، والنظر في الاقتراح بقانون بشأن الهبات والمنح والمساعدات الخارجية. كما تناقش لجنة الميزانيات، الحساب الختامي للإدارة العامة للجمارك عن السنة المالية 2015/2016.                                  

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث