الإخوان يطالبون بترشح المدانين في قضايا الشرف والأمانة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_2(1000).pngحذرت مصادر من مخططات الإخوان المسلمين الذين رسموا خارطة طريق لبلوغ غاياتهم وأهدافهم بالتقرب من السلطة، مؤكدة أنهم قدموا قوانين انتخابية تخص البنزين وتعرفة الكهرباء وتعديل قانون الانتخاب والمسيء لإيهام الشارع بأن هذه القوانين تخدمهم وتخفف من معاناتهم، لكن غاياتهم غير المعلنة من تقديم هذه القوانين إتاحة الفرصة مجدداً، لتمكين حلفائهم من الترشح وتبوؤ المناصب القيادية.
واستغربت المصادر من عدم مطالبة الإخوان باستعجال القوانين التي تمس المواطن بشكل مباشر، مبينة أن جل همهم اتضح في إقرار قانون التعديل على الانتخابات وقانون المسيء، ورفضهم لمادة أن يكون المرشح غير مدان بقضايا تتعلق بالشرف والأمانة. وأضافت أن الإخوان يسعون للمطالبة بالعفو العام حتى يتم الإفراج عن المنتمين إليهم. من جانبه، قال النائب أحمد الفضل: بمناسبة اللوثة الدماغية التي اجتاحت البعض بالمطالبة بالعفو العام عمن خالف القوانين من باب المصالحة العامة، نبارك تلك الخطوة، مطالباً بالعفو عن كل المحكومين بقضايا الرأي من باب المصالحة العامة، والعفو عن القتلة والمغتصبين واللصوص وجميع أنواع المجرمين من نفس الباب، فالكل سواء في التجريم القانوني، إلا أن جرم «هؤلاء» يخصهم هم وضحاياهم، أما المسيئون فجرمهم خص أميراً بل وطناً بأكمله ومادة المسيء من قانون الانتخاب يجب الإبقاء عليها وعدم الحديث لتعديلها.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث