جريدة الشاهد اليومية

تهديد نيابي للحمود: رفع الإيقاف أو الاستقالة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_2(995).pngقدم عدد من النواب سيلاً من الاقتراحات بقوانين ترمي إلى رفع الايقاف الرياضي ومشاركة المنتخبات في المحافل الدولية, وستناقش لجنة الشباب والرياضة اليوم اجراءات الهيئة العامة للرياضة بخصوص توصية مجلس الأمة برفع الإيقاف بحضور وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب والرياضة الشيخ سلمان الحمود. وأكد النائب الحميدي السبيعي ان الحمود خاطب اللجنة الاولمبية الدولية وتلقى الردود, مبيناً أن المطالب الثلاثة للأولمبية الدولية هي الغاء قرار حل الاتحادات وسحب القضايا المرفوعة وتوافق القوانين مع المواثيق الدولية, مشيراً إلى انه في حال لم ينفذ الوزير مطالب اللجنة الاولمبية فإن ذلك يدل على أنه لا يريد التعاون.
وقال: إن هذا الملف يجب أن يغلق خلال شهرين ولن أتسرع بالاستجواب بانتظار رد الوزير .
من جانبه دعا النائب وليد الطبطبائي الشيخ سلمان الحمود إلى تنفيذ المطالب الدولية لرفع الايقاف, وإذا لم يفعل ذلك قبل 11 من الشهر الحالي فعليه الاستقالة وإلا فالاستجواب سيقدم بتاريخ 13, لافتاً إلى ان عدد النواب لطرح الثقة متوافر, وان الخطة الاصلاحية للأوضاع ستبدأ بعد تشكيل كتلة الاصلاح السباعية والباب مفتوح لمن يريد الانضمام لها, مضيفاً ان هذه الكتلة ستعقد أول اجتماع لها يوم 26 من الشهر الحالي وستجتمع مع كل وزير على حدة. وختم  الطبطبائي متوعداً بعض الوزراء قائلاً: اذا لم يشغل وزير الصحة مستشفى جابر خلال 6 أشهر, فالدور جايه, وكذلك الحال لوزير التربية محمد الفارس حول تشغيل جامعة الشدادية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث