الجيش يتقدم في الموصل وداعش تضرب بغداد

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_5(1662).jpgفي الوقت الذي تحقق القوات العراقية تقدماً على جبهة الحرب في المحور الشمالي لمحافظة نينوى، وترفع علم البلاد على مناطق جديدة محررة، قامت جماعة داعش الإرهابية بموجة من التفجيرات في بغداد لإثارة الفوضى، والإعلان عن قدرتها على الوصول إلى المناطق الحيوية والحساسة، وفي هذا السياق أعلنت قيادة عمليات بغداد، أمس عن انفجار سيارة مفخخة في بغداد الجديدة شرقي العاصمة دون إصابات.
وأكدت القيادة في بيان مقتضب، أن سيارة مفخخة نوع كيا انفجرت، أمس من دون إصابات.
وشهدت بغداد أمس ايضاً وقوع انفجارين انتحاريين في سوق السنك وسط العاصمة، فيما ذكرت قيادة عمليات بغداد، أن التفجيرين نفذهما انتحاريان، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى، وتبنى تنظيم داعش العملية.
وعلى صعيد العمليات العسكرية أعلنت خلية الإعلام الحربي أمس تحرير منطقة العركوب شمالي حي الحدباء في مدينة الموصل من سيطرة داعش.
ونقلت وكالة الأنباء العراقية «واع» عن قائد عمليات تحرير قادمون يا نينوى، الفريق عبدالأمين يار الله، قوله إن القطاعات العسكرية في المحور الشمالي من محافظة نينوى نفذت عملية نوعية، تمكنت خلالها من تحرير منطقة العركوب من سيطرة إرهابيي داعش ورفعت العلم العراقي فوق مبانيها.
وأكد ان القوات الأمنية كبدت التنظيم الإجرامي خسائر فادحة بالأموال والمعدات.                طالع ص 18

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث