جريدة الشاهد اليومية

طلة جديدة وجمهور كبير في حفل أسطوري لتامر حسني باستاد القاهرة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_66_16777215_0___images_1-2018_F3(212).pngأحيا الفنان تامر حسني حفلا غنائياً كبيرا بملعب الهوكي داخل استاد القاهرة، وكان الحفل استثنائيا للنجم والجمهور، حيث حضر الحفل أكثر من 60 ألف متفرج، لاسيما أن تامر يحمل على عاتقه دائماً مسؤولية الحفاظ على متعة جمهوره في أي حفل يقدمه.
اللافت للنظر أن الفنان تامرحسني يعيش مرحلة نجاح جديدة في حياته، خاصة بعد تحقيق ألبومه «عيش بشوقك» أعلى مبيعات، وفيلمه «البدلة» أعلى الايرادات.
وعلى مدار ساعتين قدم خلالها تامر حسني باقة من أروع أغانيه، اذ افتتح الحفل بأغنية «يا بنت الإيه»، ثم تلها أغنية «كل مرة»، وتوالت الأغاني في الساعة الأولى، كما قدم أغنية «كفاياك أعذار. بتوزيع هادئ، كما قدم العديد من الأغاني الخفيفة والتي تفاعل معها جمهوره ومحبوه، وآخرها أغنية «عيش بشوقك».
وخلال الحفل، قدم بعضاً من محبي تامر بعض الصور المرسومة باليد، كما أهدى عدد من الجمهور بعض السلاسل الفضية المكتوب عليها ربنا يحميك، وانت حبيبي، بحبك يا تامر، وغيرها من الكلمات التي يعبر من خلالها الجمهور عن حبهم الشديد لنجم الجيل.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث