جريدة الشاهد اليومية

راموس يواصل الحرب الكلامية مع لوفرين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_S1(175).pngرد سيرجيو راموس،قائد المنتخب الإسباني،على تصريحات المدافع الكرواتي ديان لوفرين،لاعب ليفربول.
وكان لوفرين قد صرح بأنه يرتكب أخطاء أقل من راموس، ولكن لا أحد يهتم بما يفعله نجم ريال مدريد، بسبب انتصارات الميرينغي.
وقال راموس: «هناك أشخاص
لا يعرفون طريقة للخروج من حالة الإحباط التي أصابتهم، بالنسبة لي لن أرد عليه، الزمن سيضع كلًا منا في موضعه».
وأضاف: «إذا كان البعض يحاول الاستفادة من خلال الحديث عني، يجب أن يقفوا مع أنفسهم قليلًا، ويقدموا أنفسهم من خلال أدائهم على أرض الملعب، وليس بالحديث عن الآخرين».
وتابع: «ليس راموس الذي يجب أن يرد على لوفرين، لأنه يريد الفوز بوضع صوره على صفحات المجلات والأخبار».
وواصل: «المهمة الرئيسية للمدافع هي الدفاع فقط، ولكن إذا كان بوسعك أيضاً المساهمة في تسجيل الأهداف، فهذا أفضل بكثير، إنه أمر مُرض، لأنه في بعض الأحيان يتم تذكر الأهداف فقط».
وعلق راموس على تصريحات زميله في ريال مدريد ماركو أسينسيو الخاصة بعدم قدرته على تحمل مسؤولية قيادة الميرينغي أثناء فترة التراجع ببداية الموسم، قائلًا: «قلت ذلك... الشباب يجب أن نسمح لهم بالاستمتاع بكرة القدم، وليس أن نحملهم حقيبة مليئة بالحجارة».
وأردف: «يوجد لاعبون يستغرقون وقتاً أطول في النضج، ويجب أن نفترض أن هذا شيء طبيعي، على الرغم من أن الشباب يجب أن يسيروا شيئاً فشيئاً نحو الأمام».
وأشاد راموس بعودة المدافع جوردي ألبا إلى قائمة إسبانيا، قائلًا: «إنه واحد من أفضل الأظهرة في العالم، العودة للمنتخب علامة جيدة، لأنه يمكن أن يعطينا الكثير من الأشياء الإيجابية».
وأكمل: «إيسكو مهم للغاية لريال مدريد والمنتخب الإسباني، ونأمل أن نرى أفضل نسخة له، والأمر نفسه بالنسبة لأسينسيو، لقد أجرى إيسكو عملية جراحية، وسوف يرتفع مستواه حتى يصل الى الدرجة الأفضل شيئًا فشيئًا، ولن يفقد الجودة التي يمتلكها».
واستطرد: «عليك أن تكون متكيفًا مع كل شيء، الإيجابيات والسلبيات، الإطراء لن يجعلني أطير في السماء، والنقد لن يجعلني أسقط في القاع، إذا كان لدي 14 موسماً جيداً وتلقيت صافرات من الجمهور يوماً ما، سأكون ممتناً إلى الأبد بسبب تلك السنوات التي لم أكن أسمع فيها تلك الصافرات».
واستمر: «طوال مسيرتي في مدريد شاهدت البيرنابيو يصفّر ضد أساطير عظيمة، وهم دائماً على حق، من الأفضل دائما الوقوف مع الجمهور،لأنه عندما يصفر ضدك فهذا لأنهم يريدون منك تقديم المزيد».
واختتم تصريحاته بالحديث عن ريال مدريد، قائلاً: «الشيء المهم هو أننا جميعنا لا نود أن نستسلم، وبالتأكيد مع هذه الرغبة سيكون هناك مشاكل أقل بكثير».
وتتصدر إسبانيا المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط،بينما تقبع كرواتيا في قاع الترتيب بنقطة وحيدة، وستلعب مباراة أخرى أمام إنكلترا «4 نقاط»، الأحد المقبل، على ملعب ويمبلي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث