جريدة الشاهد اليومية

لبدء مهام عملهم في مركز الاتصال

«بيتك»: برنامج تدريبي للمعينين الجدد

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_3(72).pngافتتح بيت التمويل الكويتي «بيتك» برنامجا تدريبيا متكاملا لتأهيل مجموعة من المعينين الجدد لبدء مهام عملهم في مركز الاتصال والتعامل مع العملاء وفق أعلى معايير جودة الخدمة. يأتي ذلك ضمن إطار حرص البنك على استقطاب وتدريب الطاقات الشبابية الكويتية، ورفع كفاءتهم لمواجهة متطلبات العمل التي يركز من خلالها البنك على المنافسة والارتقاء في خدمة العميل، بما يؤكد ريادته في تقديم أرقى الخدمات والمنتجات المصرفية.
ويتضمـــن البرنامج الذي يمتد على مدار شهر، دورات متكاملة في المنتجات المصرفية من حسابات وبطاقات وودائع وخطابات وخدمات، ومقدمة عن مفهوم فلسفة البنوك الاسلامية، والتكييــــف الشـــرعي للمنتجات المصرفيــــة، ودورات في مهارات البيع، الى جانب باقة متنوعة من المواد وورش العمل المتعلقة بأساسيات ومهارات مركز الاتصال وخدماته، بالإضافة الى برامج العمليات لمركز الاتصال للتدريب العملي، مع التركيز على أهمية جودة الخدمة.
ويشمل البرنامج اختبـارات وتقييمـــات وموضوعات متنـــــوعة ضمن إطار سياسة رفع كفاءة الموظفين وصقل مهاراتهم وتطوير خبراتهم، والمساهمة في إثراء المعرفة المصرفية لديهم من خلال وضعهم على الطريق الصحيح للقيام بمهامهم على أكمل وجه في خدمة العملاء باستخدام احدث الأدوات التقنية والبرامج المتوافقة مع المعايير العالمية للتكنولوجيا المصرفية، وكذلك المساهمة في تقريب واقع العمل والتعرف بعمق على الأساليب المتبعة في العمل المصرفي والبرامج السلوكية وأنماط العملاء.
ويتميز «بيتك» بسجل حافل في إرشاد وتدريب وتوظيف العمالة الوطنية، وكذلك المشاركة الفعالة مع مؤسسات الدولة بما يساهم في استيعاب الاعداد الكبيرة من الباحثين عن عمل ورفع الكفاءات الوطنية، لتحقيق الأهداف الوطنية المشتركة في التنمية الاقتصادية.
كما يحرص «بيتك» على توفير أحدث البرامج التدريبيــــة المعتمــــدة والمتخصصة، والاستفادة من الموارد المتاحة وتأهيلها بشكل أمثل، لتنفيذ الخطط الاستراتيجية للبنك بمستويات عالمية متقدمة، بما يعزز الأداء العام للموظفين وينعكس على مصلحة العملاء.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث