جريدة الشاهد اليومية

الريال أعلن رحيل رونالدو إلى يوفنتوس رسمياً

أرسل إلى صديق طباعة PDF

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، مساء أمس، عن رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الى نادي يوفنتوس الايطالي بشكل رسمي، وقال النادي الإسباني في بيان رسمي عبر موقعه على الانترنت «يعلن ريال مدريد، انه وفقا لإرادة وطلب اللاعب كريستيانو رونالدو، فقد وافق على رحيله الى يوفنتوس».
وأضاف «اليوم يريد ريال مدريد التعبير عن امتنانه للاعب الذي اثبت انه الافضل في العالم، والذي شهد احد افضل الاوقات في تاريخ نادينا وكرة القدم العالمية».
وتابع: «فاز بالألقاب والنجاحات في الميدان، خلال 9 سنوات لعبها في النادي، كان خلالها مثالا للتفاني والعمل والمسؤولية والموهبة والتحسن باستمرار».
واكمل: كما أصبح كريستيانو هداف ريال مدريد التاريخي بتسجيله 451 هدفا في 138 مباراة، وحصل على 16 لقبا، بما في ذلك 4 كؤوس أوروبية لدوري الابطال 3 منها على التوالي، وفاز بـ 4 كرات ذهبية وجائزتي الافضل من الاتحاد الدولي، وجائزة الجذاء الذهبي
3 مرات.
واختتم البيان: بالنسبة لريال مدريد سيكون كريستيانو رونالدو دائما واحدا من رموزه العظيمة، وقدوة فريدة للاجيال القادمة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث