جريدة الشاهد اليومية

العتيبي: استجوابنا للصبيح أقوى من محاولات إضعافه

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_150_16777215_0___images_1-2018_B2(3).pngأكد النائب خالد العتيبي ان استجواب وزيرة الشؤون الذي تم تقديمه الخميس الماضي سيكون بمثابة كشف تسلل لكل من دافع عن قضايا المواطن في العلن ويعمل ضدها في الخفاء مشيرا إلى ان محاولات الطعن في محاور الاستجواب فرصة للشارع لكي يدرك الحقائق وما يحيط بها عندما تسقط الاقنعة التي تتعارض مصالحها مع مصالح السواد الأعظم من الشعب الكويتي.
وزاد العتيبي: توقعت ان تسعى أطراف بعينها إلى افشال الاستجواب « فالقضايا محل الاستجواب تدين أطرافا عدة» لكني لم أتوقع ان تأتي هذه المحاولات بتلك السرعة التي ظهرت عقب تقديم الاستجواب مباشرة، قائلاً كافة القضايا التي تضمنها الاستجواب قضايا شعبية وسنستمر في الدفاع عن حقوق شعبنا بكامل أدواتنا حتى لو كلفنا ذلك الكثير.
وأضاف ان استمرار المخالفات في وزارة الشؤون من مجالس سابقة وحتى الآن امر يعمق مسؤولية الوزيرة ويدينها ويؤكد صحة موقفنا في تقديم الاستجواب، فالوزيرة تتولى الوزارة منذ سنوات ولم تعالج هذه التجاوزات  او على الأقل استمرت في سياستها التي جعلت كل تلك المخالفات تتفاقم واستفحلت بشكل مرعب.
وبين ان الاستجواب أقوى من اي محاولة لإضعافه، ويكفي تصدي مغردين ومواطنين بعيدين عن السياسة للمحاولات الاخيرة لإضعافه وستكون جلسة الاستجواب فرصة لكشف كافة الحقائق امام الشعب الكويتي.