باركيندو بحث مع المرزوق آلية أوبك لخفض الإنتاج

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_E1(435).pngيغادر البلاد السكرتير العام لمنظمة الدول المصدرة للنفط أوبك محمد باركيندو والوفد المرافق عقب زيارة استمرت 3 أيام تشرف خلالها بزيارة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد.
وقالت وزارة النفط إن زيارة السكرتير العام لمنظمة أوبك محمد باركيندو تعد الزيارة الرسمية الثانية له للكويت والتي بحث خلالها مع وزير النفط ووزير الكهرباء والماء عصام المرزوق آلية عمل لجنة مراقبة الإنتاج التي تترأسها الكويت، موضحة أن الزيارة خصصت للمتابعة والتواصل والاطلاع على الآلية التي أقرتها المنظمة في المؤتمر الوزاري 71 التي اقرت خفض الإنتاج من دول داخل المنظمة وخارجها.
وأضافت أن الزيارة تعزز تفعيل أطر التعاون المشترك بين الكويت والمنظمة وتؤكد على التقدير الكامل لدور الكويت البارز فيها، مشيرة إلى أن تلك الزيارة تأتي تتويجا لدور الكويت الرائد في المحافل الدولية ، لا سيما وأنها حملت على عاتقها المسؤولية الكاملة لمراقبة قرار المنظمة بخفض الإنتاج في ظل ترأسها للجنة مراقبة الإنتاج النفطي العالمي.
ولفتت إلى أن زيارة محمد باركيندو إلى الكويت تخللتها زيارة الوفد إلى منظمة الأقطار المصدرة للبترول أوابك وزيارة مؤسسة الكويت للتقدم العلمي ، فضلا عن جولة قام بها باركيندو والوفد المرافق في مركز الكويت العلمي ودار الآثار الإسلامية ، مشيرا إلى أن باركيندو أعرب عن سعادته الكبيرة بزيارة تلك المناطق ، معتبرها أماكن شامخه تدل على تاريخ وحضارة الكويت الماضية والحاضرة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث