جريدة الشاهد اليومية

«تغريدة» تجرد ملكة جمال تركيا من لقبها

أرسل إلى صديق طباعة PDF
جردت ملكة جمال تركيا لعام 2017 من لقبها بسبب تغريدة لها على تويتر اعتبرت مهينة لذكرى 250 شخصا قتلوا لوقوفهم في وجه الانقلاب العسكري في العام الماضي. وقال منظمو مسابقة ملكة جمال تركيا إن ايتير إيسن، البالغة من العمر 18 عاما، جردت من اللقب الجمعة، وذلك بعد يوم فقط من فوزها...
إقرأ المزيد...

«شقلبة».. الموظفين!

أرسل إلى صديق طباعة PDF

من العادات التي اعتاد عليها غالبية من الموظفين والموظفات بمختلف المؤسسات والشركات والوزارات باليابان، القيام بالتدريبات الرياضية خلال استراحة الغداء وذلك بحديقة طوكيو الوطنية، من أجل المحافظة على رشاقتهم ومظهرهم العام خلال أعمالهم.

زلزال جديد بقوة 6.2 يضرب المكسيك

أرسل إلى صديق طباعة PDF
قالت هيئة المسح الجيولوجي الاميركية امس ان زلزالا جديدا بقوة 6.2 درجات على مقياس ريختر ضرب جنوبي المكسيك.
وأضافت الهيئة في بيان ان الزلزال وقع جنوب شرقي مدينة «روميرو» بولاية واهاكا الجنوبية, مشيرة إلى ان هزات ارضية خفيفة ايضا ضربت العاصمة مكسيكو سيتي.
وأوضحت ان مركز...
إقرأ المزيد...

السلطات البريطانية ترفض تجديد رخصة عمل تاكسي «أوبر» في لندن

أرسل إلى صديق طباعة PDF
أعلنت سلطات النقل البريطانية امس رفضها تجديد رخصة عمل سيارات تاكسي «اوبر» العالمية في العاصمة لندن.
وقالت هيئة النقل في لندن «تي اف ال» ان «اوبر اظهرت عدم قدرتها على تحمل المسؤوليات المؤسساتية في حالات ومشكلات عدة كانت لديها تعقيدات وتبعات ترتبط بأمن وسلامة...
إقرأ المزيد...

وقف عضو إفتاء سعودي عن أنشطته لوصفه المرأة بأنها «بربع عقل»

أرسل إلى صديق طباعة PDF
ذكرت قناة الإخبارية السعودية الرسمية أن أمير منطقة عسير منع خطيبا سعوديا من الإمامة والخطابة بعد محاضرة ألقاها بأحد المساجد دعا فيها لعدم السماح للنساء بالقيادة لأن أدمغتهن تتقلص إلى ربع حجم دماغ الرجل عندما تتوجهن للتسوق.
ونقل التلفزيون السعودي عن سعد بن عبدالله آل ثابت...
إقرأ المزيد...

سيلفي... هندي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

الممثلة الهندية شاميتا شيتي، تلتقط صورة «سيلفي»، خلال زيارتها إلى المعبد الذهبي في أمريتسار، إحدى أهم مدن البنجاب شمال غرب الهند.

طائرة ركاب تحولت إلى صالون تجميل

أرسل إلى صديق طباعة PDF
أنفقت خبيرة مكياج اسكتلندية عشرات الآلاف من الدولارات على تحويل طائرة قديمة أهداها لها والداها، إلى صالون تجميل فريد من نوعه.
افتتحت آمبر سكوت «25 عاماً» صالون تجميلها الجديد الذي يعتبر الأول من نوعه في العالم، داخل طائرة ركاب قديمة في حديقة منزلها.
وكانت آمبر قد...
إقرأ المزيد...

الصفحة 1 من 13