جريدة الشاهد اليومية

رئيس مجلس الامة الكويتي يدعو النواب لاجتماع لنقل رسالة مهمة من صاحب السمو

أرسل إلى صديق طباعة PDF

456161.jpgأعلن رئيس مجلس الامة الكويتي مرزوق الغانم توجيه دعوة لجميع النواب لاجتماع مكتب المجلس بعد غد الثلاثاء لينقل لهم "رسالة مهمة" من صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.
وقال الغانم في تصريح للصحفيين بمجلس الامة اليوم الاحد "اود ان الفت انتباه الجميع الى ان الاوضاع الاقليمية تسير بوتيرة متسارعة جدا وبالتأكيد هناك أخطار وتحديات كثيرة ما يستدعي منا الحكمة والتبصر والتعامل مع هذا الوضع الاستثنائي الخطير بحكمة وحنكة".
وأضاف "أدعو الجميع الى تحصين جبهتنا الداخلية والتركيز على الاولويات خاصة في ظل الظروف الخارجية التي نعيشها الآن فهناك اخطار حقيقية ويجب ان نتحدث بشفافية كاملة مع ابناء الشعب الكويتي لاسيما ان التحديات التي تواجهنا كبيرة ويجب علينا ان نركز عليها".
وشدد على ان "اول سلاح لمواجهة هذه التحديات هو تحصين الجبهة الداخلية والوقوف عملا وليس قولا فقط خلف القيادة السياسية ممثلة في حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه".
وبين انه لذلك دعا النواب لهذا الاجتماع سائلا المولى عز وجل ان "يوفق جميع النواب وهم في هذه المراكز المسؤولة تجاه الشعب الكويتي الذي اختارنا لنمثله وان نكون على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقنا وان يديم رب العالمين علينا نعمة الأمن والأمان وان يقينا كل الأخطار الخارجية المحيطة بنا".
من جهة اخرى جدد الغانم استنكاره وادانته للاعتداء الاثم بالصاروخ الباليستي الذي أطلق على المملكة العربية السعودية مؤكدا التضامن الكامل والتام مع المملكة قيادة وشعبا ورفضه لاي اعتداء عليها.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث