جريدة الشاهد اليومية

وزير الداخلية الكويتي يبحث مع سفراء فرنسا والعراق وأذربيجان التعاون المشترك

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_800_600_0_0___images_10-2017_527c0788-f917-444a-90cb-7644f6243475.jpgبحث نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الكويتي الشيخ خالد الجراح الصباح في مكتبه اليوم الأحد مع سفير الجمهورية الفرنسية لدى البلاد كريستيان نخلة بحضور الملحق العسكري بالسفارة العقيد باتريك بيكييه أوجه التعاون المشترك.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان ان الشيخ خالد الجراح رحب بضيفيه وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
من جانبه أكد السفير الفرنسي أهمية الموضوعات التي تمت مناقشتها في إطار سبل تعزيز العلاقات بين البلدين وما يحظى به المقيمون الفرنسيون من رعاية واهتمام من جانب دولة الكويت.
كما بحث نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية مع سفير جمهورية العراق لدى البلاد علاء الهاشمي اليوم الاحد الموضوعات ذات الاهتمام المشترك حيث استعرض معه العديد من الأمور التي تهم الجانبين لاسيما ما يخص شؤون الجالية العراقية بالبلاد.
وأكد الشيخ خالد الجراح خلال اللقاء عمق العلاقات التي تجمع البلدين مشيدا بالتعاون "المثمر والبناء" بينهما في حين أعرب السفير الهاشمي عن تقديره واعتزازه بالدور "الحيوي" الذي تقوم به دولة الكويت لتعزيز الأمن والسلام في المنطقة.
وفي وقت لاحق بحث نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية مع سفير جمهورية اذربيجان إيلخان قهرمان التعاون المشترك وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية وتدارس سبل تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث