جريدة الشاهد اليومية

الخميس, 25 مايو 2017
باخرة عملاقة تصطدم بالحاويات في ميناء الشويخ
الخميس, 25 مايو 2017 أخر الاخبار
كتب محسن الهيلم:اقتحمت باخرة عملاقة أحد أرصفة ميناء الشويخ بعد أن فقد قائدها السيطرة عليها حيث دخلت الميناء بعد اصطدامها بالرصيف. وقد فوجئ العاملون في الميناء بالباخرة وهي تتجاوز رصيف المرسى وتدخل لعدة أمتار مصطدمة بالحاويات مخلفة بذلك أضراراً مادية. وأكد مصدر لـ «الشاهد»...                 

500٪ زيادة الرسوم الصحية على الوافدين
الخميس, 25 مايو 2017 أخر الاخبار
أظهرت دراسة لـ «الشاهد» أنه في ظل توجهات الحكومة  الزيادة أسعار المحروقات وتعرفة الكهرباء والماء اتجهت أيضا لرفع الرسوم على بعض الخدمات الصحية على الوافدين حيث تسعى لزيادتها بنسبة ٪500 وعشرات الأضعاف على الزائرين ليبلغ السعر الجديد 500 دينار مقابل 100. وأوضحت أن قيمة التأمين...                 

حماد: حرامي يكسّبك ولا شريف يخسرك
الخميس, 25 مايو 2017 أخر الاخبار
قال النائب سعدون حماد خلال مناقشة الميزانيات إن مؤسسة التأمينات ينطبق عليها المثل اللي يقول: «حرامي يكسبك ولا شريف يخسرك» وأرباحها أيام المدير السابق كانت مليار دينار أما الحين فـ 21 مليوناً فقط....                 

عاصفة إعلامية وسياسية تضرب قطر والسعودية والإمارات
الخميس, 25 مايو 2017 أخر الاخبار
اندلعت في الخليج عاصفة إعلامية وسياسية بعد تفجر قضية التصريحات القطرية عن أطماع دول الجوار في الدوحة والعلاقات مع إيران والإرهاب وحزب الله وحماس وسحب السفراء. فبعد منتصف الليلة الفاصلة بين الثلاثاء والأربعاء ضجت المواقع الإخبارية وبعض الصحف والقنوات بتصريح لأمير قطر الشيخ...                 

عاصفة إعلامية وسياسية تضرب قطر والسعودية والإمارات
الخميس, 25 مايو 2017 الأولى
اندلعت في الخليج عاصفة إعلامية وسياسية بعد تفجر قضية التصريحات القطرية عن أطماع دول الجوار في الدوحة والعلاقات مع إيران والإرهاب وحزب الله وحماس وسحب السفراء. فبعد منتصف الليلة الفاصلة بين الثلاثاء والأربعاء ضجت المواقع الإخبارية وبعض الصحف والقنوات بتصريح لأمير قطر الشيخ...                 

حماد: حرامي يكسّبك ولا شريف يخسرك
الخميس, 25 مايو 2017 الأولى
قال النائب سعدون حماد خلال مناقشة الميزانيات إن مؤسسة التأمينات ينطبق عليها المثل اللي يقول: «حرامي يكسبك ولا شريف يخسرك» وأرباحها أيام المدير السابق كانت مليار دينار أما الحين فـ 21 مليوناً فقط....                 

500٪ زيادة الرسوم الصحية على الوافدين
الخميس, 25 مايو 2017 الأولى
أظهرت دراسة لـ «الشاهد» أنه في ظل توجهات الحكومة  الزيادة أسعار المحروقات وتعرفة الكهرباء والماء اتجهت أيضا لرفع الرسوم على بعض الخدمات الصحية على الوافدين حيث تسعى لزيادتها بنسبة ٪500 وعشرات الأضعاف على الزائرين ليبلغ السعر الجديد 500 دينار مقابل 100. وأوضحت أن قيمة التأمين...                 

باخرة عملاقة تصطدم بالحاويات في ميناء الشويخ
الخميس, 25 مايو 2017 الأولى
كتب محسن الهيلم:اقتحمت باخرة عملاقة أحد أرصفة ميناء الشويخ بعد أن فقد قائدها السيطرة عليها حيث دخلت الميناء بعد اصطدامها بالرصيف. وقد فوجئ العاملون في الميناء بالباخرة وهي تتجاوز رصيف المرسى وتدخل لعدة أمتار مصطدمة بالحاويات مخلفة بذلك أضراراً مادية. وأكد مصدر لـ «الشاهد»...                 

ممثلو التطبيقي في مؤتمر ATD: غياب العدالة يشعر الموظف بالإحباط
الخميس, 25 مايو 2017 المحليات
شاركت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب على هامش فعاليات المؤتمر العالمي ATD 2017 في ندوة بعنوان «رؤية الكويت في تنمية الموهبة: تحديات وفرص». وقد شارك في تقديم الندوة نجلاء الفرج مدير مركز ابن الهيثم للتدريب أثناء الخدمة بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب وهيام...                 

الوهيب: 8378 شخصاً من البدون عدلوا أوضاعهم منذ 2011
الخميس, 25 مايو 2017 المحليات
أعلن الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية أن 8378 شخصاً من المقيمين بصورة غير قانونية عدلوا أوضاعهم منذ أوائل عام 2011 وحتى نهاية أبريل 2017. وقال مدير إدارة تعديل الأوضاع في الجهاز العقيد محمد الوهيب إن 5700 شخص عدلوا أوضاعهم إلى الجنسية السعودية و945 شخصا الى الجنسية...                 

الصفحة 1 من 3