الرياضة

سيميوني : الليغا تعني الحياة بالنسبة لأتلتيكو مدريد

أكد المدير الفني لأتلتيكو مدريد، دييغو سيميوني، عقب الانتصار على فياريال، أن الليغا تعني الحياة بالنسبة لفريقه، بعيدا عن فوزه في دوري أبطال أوروبا على ليفربول الإنكليزي في ذهاب دور الـ 16.
وقال سيميوني عقب المباراة «شهدنا تقلبات منذ بداية الموسم، لكن من بعد مباراة غرناطة والفريق في تحسن سواء من ناحية الضغط على الخصم أو الاستحواذ على الكرة، عندما يتعرف الفريق على هويته يكون الطريق أقصر بكثير».
وأضاف «الفريق نجح في قلب النتيجة بفضل كفاحه، واستمر في مواصلة الهجوم والبحث عن هدف ثالث بعدما نجح في التقدم 2-1».
وتابع «بعيدًا عن الانتصار المهم الذي حققناه أمام ليفربول، فالليغا هي حياتنا، مشجع أتلتيكو مدريد سينظر الاثنين في الصحف ليرى مكان الفريق في جدول الليغا، وأكثر ما يهمني هو أن يحتل الفريق أعلى مركز ممكن في الجدول».
وبانتصاره صعد أتلتيكو مدريد للمركز الثالث برصيد 43 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف عن إشبيلية الرابع.
وأبدى أنخيل كوريا نجم أتلتيكو مدريد، سعادة بالغة بفوز فريقه على ضيفه فياريال 3-1 مساء الأحد في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني.
ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف أمام إشبيلية رابع الترتيب.
وقال كوريا عقب المباراة «كان مهما للغاية بالنسبة لنا أن نحقق النقاط الثلاث على ملعبنا، بعد أن عرفنا النتائج التي حققها منافسونا».
وكان أتلتيكو مدريد قد تغلب على ليفربول 1-0 الثلاثاء الماضي في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.
وأضاف كوريا «الفوز على ليفربول منحنا الكثير من القوة والثقة، يجب علينا المضي قدماً بهذا الشكل، ليفربول أفضل فريق في العالم، لذلك كان الفوز مبهجاً بشكل كبير».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق