الرياضة

باريثوايت: حققت حلمي بالتوقيع مع البلوغرانا

رحّب جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة، بالوافد الجديد الدنماركي مارتن برايثوايت، مُشيرًا إلى أنه صفقة للحاضر والمستقبل.
وقال بارتوميو، خلال المؤتمر الصحافي لتقديم اللاعب: «أنا متحمس جدًا بوصول لاعب جديد وهو برايثوايت، ونأمل أن يُساعدنا في الدوري الذي نريد أن نتوج به، فهو سيمنحنا القوة».
وأضاف: «كان لدينا ديمبلي وسواريز لكنهما تعرضا لإصابة طويلة، واللجنة الفنية درست الخيارات، ونأمل أن يتمكن برايثوايت من البدء بسرعة».
وتابع: «نعمل دائمًا للفوز بكل شيء والتنافس حتى النهاية، ونأمل أن يكون برايثوايت هو الصفقة الأخيرة، نحن لا نريد المزيد من الإصابات، ونريد القتال من أجل الدوري ودوري الأبطال، وسنرى كيف ستسير الأمور ضد نابولي».
وبسؤاله عن أزمة الحسابات الأخيرة، أجاب: «إذا كان هناك أخبار خارج نطاق الرياضة فسوف نقوم بالإعلان عنها، واليوم نحن هنا لتقديم لاعب جديد».
وواصل: «برايثوايت وقع لأربع سنوات ونصف، وجاء لمساعدة الفريق الآن وفي المستقبل».
واختتم: «نحن نعمل هذا الموسم، وكان علينا التوقيع مع لاعب بعد إصابة ديمبلي، أما عن صفقات العام المقبل فأبيدال يعمل بالفعل على ذلك وسنتحدث لاحقاً».
ومن جانبه أعرب الدنماركي مارتن برايثوايت، الوافد الجديد إلى برشلونة، عن بالغ سعادته بارتداء قميص النادي الكتالوني.
وأعلن برشلونة، التعاقد رسميًا مع برايثوايت، قادماً من ليجانيس، بعد دفع قيمة الشرط الجزائي «18 مليون يورو»، وذلك بعد موافقة الاتحاد الإسباني على تعاقد البارسا مع بديل للمصاب عثمان ديمبلي.
وقال برايثوايت في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو «أنا متحمس للغاية، حلمي أصبح حقيقة، أي لاعب يريد أن يلعب في برشلونة، هدفي الفوز بالألقاب مع البارشا، إنه فريق به الكثير من الضغوطات والتوقعات».
وتابع: «أنا لاعب تقني وبدني وسريع وقوي، وكذلك ذكي، أحاول دائماً تحسين نفسي كل يوم. الهدف الرئيسي هو تسجيل العديد من الأهداف، وآمل أن أنجح في ذلك».
وهنأ برايثوايت، نفسه، باللعب بجوار ليونيل ميسي، مؤكدًا أنه الأفضل على الإطلاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 + 6 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock