الرياضة

قمة لندنية بين تشيلسي وتوتنهام بالبريمييرليغ

الريال ضيف على ليفانتي ... وايبار في قبضة برشلونة بالليغا

يستمر السباق على صدارة الليغا الاسبانية اليوم في الجولة الخامسة والعشرين وقبل اسبوع واحد فقط من الكلاسيكو الذي قد يكون حاسما.
ويلعب اليوم ريال مدريد الذي تعثر في الجولة السابقة امام سلتافيغو، حيث يحل الريال ضيفا على ليفانتي في مباراة لن كون سهلة باي حال من الاحوال بالنسبة للاعبي الميرينغي ومدربهم زيدان.
للريال قلص الفارق مع برشلونة الى نقطة واحدة فقط وهو ما اشعل الصراع فيما زيدان بدوره يبدو هادئا مع استمرار تصدره للمسابقة.
واستعاد الريال نجمه هازارد الى جوار بزيمة وايسكو وفاسكيز وفينسيوس وجوس وكروس ومودريتش وفالفيردي وكاسيميرو وراموس وفاران وكارفخال وميندي وكورتوا.
وفي مباراة ثانية سيحاول برشلونة مواصلة الضغط على الريال عندما يلعب اليوم ايضا امام ايبار على ملعب الكامب نو في مباراة تبدو سهلة بالنسبة لرفاق ميسي.
كما سيلعب ايضا سلتافيغو مع ليغانيس ويلعب ريال سوسيداد مع فالنسيا الجريح الذي سقط امام اتالانتا برباعية في دوري الابطال.
وفي الدوري الانكليزي ستشهد الجولة ديربي لندنياً مثيراً، حيث سيلعب تشيلسي مع توتنهام في مباراة خاصة بالنسبة للمدرب مورينيو باعتباره المدرب التاريخي للبلوز.
ويأمل توتنهام في الفوز وهو الامر نفسه بالنسبة لتشيلسي في ظل صراع قوي على حجز مقعد المشاركة في دوري الابطال الموسم المقبل.
ويلعب في الجولة ذاتها استون فيلا امام ساوثهامبتون ويلعب كريستلا بالاس معه نيوكاسل وايضاً بورنموث مع بيرنلي وشيفيلد مع برايتون وفي اخر مباريات اليوم ستكون هناك قمة ايضا مثيرة بين ليستر سيتي امام مانشستر سيتي في صراع الوصافة، ففوز ليستر قد يعيده الى المركز الثاني مرة اخرى فيما ان فوز السيتي قد يحسم له المركز بنسبة كبيرة للغاية.
السيتي يريد الفوز والحفاظ على النسق قبل مواجهة مصيرية امام ريال مدريد في دوري ابطال اوروبا.
وفي الدوري الايطالي يلعب بولونيا امام اودينيزي ويلعب يوفنتوس امام سبال واخيرا فيورنتينا امام ميلان.
وفي المانيا تتصدر الواجهة مباراة شالكة امام لايبيزيغ وايضا مباراة دورتموند المنتشي امام بريمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock