الرياضة

هانز يسجل تاريخاً جديداً


قاد الهولندي هانز هاتيبور، لاعب أتالانتا، فريقه لفوز كبير على فالنسيا، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب سان سيرو، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.
وسجل هاتيبور ثنائية في شباك فالنسيا، فيما أحرز إيليشيتش وريمو فريلير هدفين، وفي المقابل، سجل تشيريشيف هدف فالنسيا الوحيد في المباراة، ليضع أتالانتا قدمًا في الدور ربع النهائي.
وذكرت شبكة «أوبتا» للإحصائيات، أن هاتيبور أصبح ثالث لاعب هولندي ينجح في تسجيل ثنائية في مباراة بدوري أبطال أوروبا لصالح فريق إيطالي بعد ماركو فان باستن وكلارنس سيدورف مع ميلان.
وفي جانب آخر كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، أفضل لاعب في مباراة أتالانتا وفالنسيا، التي انتهت بفوز كبير للفريق الإيطالي بنتيجة «4-1»، على ملعب سان سيرو، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.
وذكر الموقع الرسمي لليويفا، أن الهولندي هانز هاتيبور، لاعب أتالانتا حصد جائزة أفضل لاعب في المباراة، بعدما ساهم في انتصار فريقه برباعية، بتسجيله لهدفين في اللقاء، بجانب مساهمته الدفاعية.
ومن المقرر أن يحل أتالانتا ضيفًا على فالنسيا، يوم 10 من شهر مارس المقبل، بملعب ميستايا، في مباراة الإياب، لتحديد المتأهل للدور ربع النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock