المحليات

الخالد نقل تحيات صاحب السمو وولي العهد إلى الملك سلمان

خادم الحرمين استقبل رئيس الوزراء والوفد المرافق

عاد سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد والوفد المرافق لسموه إلى البلاد قادماً من الرياض بعد زيارة أخوية.
وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز استقبل وبحضور الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في السعودية، بقصر عرقة في العاصمة الرياض أمس، سمو الشيخ صباح الخالد رئيس مجلس الوزراء، والوفد المرافق لسموه.
وقال سموه عقب اللقاء إنه تشرف بمقابلة خادم الحرمين وولي العهد، حيث نقل تحيات صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وتمنياتهما للسعودية وشعبها دوام التقدم والازدهار معربا عن سعادته البالغة بزيارة الشقيقة الكبرى والتي تربطنا بها روابط أخوية وثيقة رسختها العلاقات المتميزة المتينة بين البلدين.
وأشار سموه إلى أن خادم الحرمين أكد خلال اللقاء على عمق العلاقات الأخوية والتاريخية بين المملكة والكويت وأهمية تعزيزها وتطويرها بشكل مستمر وتنمية التعاون في مختلف المجالات التي تخدم مصالح البلدين وتحقق طموحات الشعبين.
وأضاف سموه أنه استمع الى رؤية خادم الحرمين تجاه مختلف القضايا الإقليمية والدولية والمستجدات العالمية، مؤكدا أنها تجسد ما يتمتع به من حكمة سديدة تجاه تلك القضايا المختلفة.
وقال سموه ان زيارته للمملكة تأتي انعكاسا للعلاقات الثنائية والتاريخية بين البلدين وتقديرا للسياسة المتوازنة التي تنتهجها السعودية وقيادتها الحكيمة والجهود التي تبذلها في الحفاظ على أمن واستقرار المنطقة.
وأعرب سموه عن شكره وتقديره للمملكة قيادة وحكومة وشعبا على حسن الاستقبال وكرم الضيافة التي حظي بها والوفد المرافق.
هذا وقد أقام خادم الحرمين، مأدبة غداء على شرف سمو الشيخ صباح الخالد، رئيس مجلس الوزراء والوفد المرافق لسموه.
وكان سمو الشيخ صباح الخالد، قد وصل والوفد المرافق لسموه، الى الرياض ظهر أمس، في زيارة أخوية للسعودية.
وكان في مقدمة مستقبلي سموه لدى وصوله مطار الملك خالد، أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر، ووزير الدولة وعضو مجلس الوزراء الأمير تركي بن محمد، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى الكويت الأمير سلطان بن سعد، وسفير الكويت لدى السعودية الشيخ علي الخالد، وقنصل عام الكويت لدى جدة وائل العنزي، وأعضاء السفارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 + سبعة =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق