الفنون

ناصر القصبي يقدم «سيت كوم» في رمضان

يبدأ نجم الكوميديا السعودي الفنان ناصر القصبي، خلال أيام تصوير مسلسله الرمضاني الجديد، بعنوان «سيت كوم» يخوض من خلاله ولأول مرة في مشواره مع عالم الفن هذه التجربة، ويدخل به المنافسة الدرامية رمضان المقبل على شاشة mbc. ونكشف في هذا التقرير كواليس السيت كوم الجديد للقصبي، وسر تأجيل الجزء الثالث من مسلسله «العاصوف» الذي عرض جزؤه الثاني على قناة mbc رمضان الماضي.
يستعد الفنان ناصر القصبي للدخول في تجربة فنية جديدة، من خلال مسلسل رسم خطوطه العريضة، وشارك في صياغة فكرته، بجانب الاشراف على كتابة النص، حيث يعود القصبي لتقديم مسلسل كوميدي في رمضان المقبل بعد غيابه عن الكوميديا العام الفائت، وتقديمه الجزء الثاني من المسلسل الدرامي «العاصوف».
ويتم حاليًا وضع اللمسات الأخيرة، واستكمال التحضيرات واختيار الممثلين وطاقم العمل، استعدادًا لبدء التصوير خلال أيام في دولة الإمارات.
ويتم التحضير في قناة mbc ليكون الفنان الكوميدي ناصر القصبي نجمها الكوميدي الأول في موسم رمضان في الفترة الذهبية بعد صلاة المغرب، من خلال هذا العمل الذي يتكون من 30 حلقة منفصلة متصلة، بمشاركة باقة من نجوم السعودية والخليج، وهو من انتاج MBC، وتنفيذ مؤسسة نوافذ للانتاج الاعلامي التي تعود ملكيتها لناصر القصبي.
يأتي ذلك بعد تأجيل صناع مسلسل «العاصوف» من بطولة الفنان ناصر القصبي، والذي عرض جزآن منه على شاشة mbc، حيث قرروا تأجيل عرض الجزء الثالث من العمل إلى رمضان 2021، وبالتالي عدم تصويره خلال هذه الفترة كما كان مبرمجًا في وقت سابق، ليخرج من المنافسة في رمضان المقبل.
وقد عرض الجزء الأول من العمل في الموسم الرمضاني 2018، فيما تم تقديم الجزء الثاني على قناة mbc رمضان الماضي.
وتعرض المسلسل الدرامي الاجتماعي «العاصوف» للعديد من التأجيلات خلال السنوات السابقة، بسبب اتاحة الفرصة لنجم الكوميديا ناصر القصبي من تقديم ثلاثة مواسم من مسلسله الكوميدي الشهير «سيلفي» بعد نجاحه الكبير استغلالاً لسلسلة نجاح هذا العمل.
وتم تأجيل تنفيذ «العاصوف» عدة مرات رغم أنه كان جاهزاً للتنفيذ منذ سنوات في بداية العمل على المشروع، حيث تأجل تصويره إلى أجل غير مسمى عام 2015 بسبب الموسم الثاني من مسلسل «سيلفي»، فيما تأجل عام 2014 لارتباط الفنان ناصر القصبي ببرنامج «آراب غوت تالنت 4» الذي عرض على قناة «ام بي سي» مع الفنانين أحمد حلمي ونجوى كرم اضافة إلى علي جابر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق