الرياضة

سيلاديس يلوم التحكيم رغم الفوز المثير

أشار ألبرت سيلاديس، مدرب فالنسيا، خلال المؤتمر الصحافي عقب الفوز على برشلونة، بهدفين نظيفين، في الجولة الـ21 من الليغا، إلى أن فريقه اكتسب قوة كبيرة بهذا الانتصار، وذلك رغم غياب قائد الخفافيش، داني باريخو، ومشاركة النجم رودريجو لنصف ساعة فقط.
وقال المدرب «نحن سعداء، تحقيق الفوز على فريق مثل برشلونة أمر صعب للغاية، أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة جدا.. نعلم جميعا أهمية كل من باريخو ورودريجو، واليوم ازددنا قوة وتماسكا كمجموعة وفريق واحد، وهذا أمر جيد».
وواصل سيلاديس «كان الشوط الأول استثنائيا، كنا قادرين على إنهائه متقدمين بأكثر من هدف، لكننا افتقدنا الدقة.. دخلنا الشوط الثاني بعقلية جيدة، وتحدثنا عن ألا نخفق، وفي النهاية فزنا بجائزة عادلة».
وبسؤاله حول الحالات التحكيمية التي أثارت الجدل خلال اللقاء، ومنها الهجمة المرتدة التي أوقفها الحكم بنهاية الشوط الأول، رغم أن القانون يسمح بإتاحة الفرصة، وأخرى ألغى فيها الحكم هدفا ثالثا للخفافيش، قال سيلاديس إنه يتمنى أن يتمتع بالمزيد من الحظ.
وأردف «دائما ما أكن الاحترام للحكام، أعلم أنهم يقومون بعمل صعب، ونرغب في مواصلة اللعب دون أن نشكو من شيء».
واستدرك «مع ذلك، كانت هناك قرارات لم تكن في صالحنا.. لقد تحدثنا حول بعض الحالات مع الحكم الرابع، لكني لا أفضل التعليق عليها».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق