الرياضة

بيريز يقترب من الرحيل عن برشلونة

كشف تقرير صحافي إسباني، أول امس السبت، عن توصل روما لاتفاق مع برشلونة، على ضم لاعبه خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.
وبحسب صحيفة «ماركا»، فإن نادي الذئاب اتفق مع نظيره الكتالوني، على استعارة اللاعب الشاب كارليس بيريز، حتى نهاية الموسم الحالي، مع الشراء الإلزامي بقيمة 13 مليون يورو.
وأضافت الصحيفة أنه رغم ذلك، ما زال الطرفان في انتظار موافقة اللاعب على إتمام الصفقة.
وكان برشلونة قد جدد عقد كارليس بيريز، منذ 4 أشهر فقط، حتى عام 2022.
وكان من المتوقع استمراره مع الفريق الأول، لكن كيكي سيتين، المدير الفني الجديد للبلوغرانا، أخبره بأنه خارج حساباته تماما.
وأشارت الصحيفة المدريدية، إلى أنه في ظل عدم إبداء بيريز موافقته على الصفقة، حتى الآن، يبقى كل شيء واردا حول مستقبله.
وعلى جانب اخر واصل باريس سان جيرمان، تصرفه المعتاد ضد برشلونة في كل فترة انتقالات؛ باقتحام الصفقات التي يراقبها النادي الكتالوني، خلال السنوات الأخيرة.
وقالت صحيفة «ذا صن» البريطانية الأحد، إنَّ سان جيرمان يريد التعاقد مع مهاجم آرسنال، الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.
وينوي سان جيرمان، تقديم عرض بالحصول على خدمات أوباميانج على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع أحقية الشراء في الصيف المقبل.
ويأتي تحرك باريس؛ بسبب رغبة مهاجمه الأوروجواياني إدينسون كافاني في مغادرة «حديقة الأمراء» هذا الشهر صوب أتلتيكو مدريد.
ويُعدُّ أوباميانج ضمن قائمة الأسماء التي ارتبطت بالانتقال إلى برشلونة خلال الميركاتو الحالي، لتعويض غياب النجم الأوروجواياني لويس سواريز، لمدة 4 أشهر.
وسبق أن تنازع برشلونة وسان جيرمان في الموسم الماضي على صفقتي فرينك دي يونغ، وماتياس دي ليخت، نجمي أياكس السابقين.
وفي سياق مختلف وقع النجم الكاميروني صامويل إيتو، مهاجم برشلونة الإسباني الأسبق، تتويج الفريق الكتالوني بلقب الدوري هذا الموسم.
وتلقى برشلونة خسارة مريرة على يد مضيفه فالنسيا بثنائية دون رد مساء السبت بالدوري الإسباني.
وقال إيتو في تصريحات لقناة فضائية المصرية على هامش حدث دعائي خاص برابطة الليغا في القاهرة: «رغم خسارة برشلونة أمام فالنسيا أتوقع تتويج الفريق الكتالوني باللقب، إنه الأفضل والأقرب لحصده».
وأشاد إيتو باستضافة مصر الأحداث الكبرى في الفترة الأخيرة سواء دولياً أو على مستوى قارة أفريقيا، مؤكداً أنها بيته الثاني ويشعر بالسعادة كلما جاء إلى أرض الفراعنة.
وكان إيتو قد شارك مؤخراً في حفل تسليم جوائز الأفضل للاتحاد الأفريقي «كاف» الذي أقيم بمدينة الغردقة المصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق