الإقتصاد

الرومي: 3500 سلعة تدعم التنافسية في السوق المحلي

دشنت شركة «هوت باك» العلامة التجارية البارزة عالمياً في تجارة المواد الإستهلاكية معرضها الاول والرئيسي في السوق الكويتي بمنطقة الشويخ كخطوة اولى من خطط الشركة الاستراتيجية في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط. وقال رئيس مجلس ادارة الشركة فهد الرومي ان الاستراتيجية التي تعتمد عليها شركته تهدف لإضافة نحو 3500 سلعة من منتجات الشركة العالمية للمواد الاستهلاكية الى السوق الكويتي،مؤكداً على قدرة «هوت باك» على تعزيز المنافسة المتميزة،نظرا لما يتمتع به السوق المحلي من نزاهة وتنافسية عالية وقوة شرائية بين كافة الشركات والمنتجات محليا.
وأضاف الرومي في تصريح صحافي على هامش افتتاح معرضها الاول بالكويت ان «هوت باك» تعد واحدة من العلامة المميزة عالمية متخصصة في تجارة الجملة والتجزئية للمواد الإستهلاكية المتخصصة والمطابقة للمواصفات والشروط العالمية للبيئة،موضحاً أن «هوت باك» انطلقت منذ العام 1995 وتمتلك العلامة التجارية فروعاً في 50 دولة حول العالم. ولفت الى أن تواجد هذه العلامة الشهيرة في الكويت جاءت لتلبي حاجة المستهلك الكويتي كما وتمثل قيمة مضافة للاقتصاد المحلي ،حيث ان منتجات «هوت باك» يستخدمها المستهلك بشكل يومي، مؤكداً على حرص الشركة كعلامة تجارية عالمية بارزة في الوطن العربي على توفير افضل المنتجات للمستهلك وبما يتوافق مع شروط ومعايير الصحة والسلامة والبيئية،مشيرا الى أن ما يميز «هوت باك» تصنيعها لكافة منتجاتها في مصانعها الخاصة دون الحاجة لمصانع أو شركات زميلة.
وقال الرومي ان السوق الكويتي يعد من الاسواق الاستهلاكية الواعدة في منطقة الخليج،متوقعا تحقيق حصة سوقية ونسب نمو متميزة خلال الفترة المقبلة، لافتاً الى ان «هوت باك» لديها خطط للتوسع المحلي والاقليمي وذلك وفق خططها المستقبلية وذلك في ضوء تحقيق الفرصة المتاحة لذلك التوسع. وشدد الرومي على ان الشركة تعمل وفق خطط إستراتيجية طويلة المدى لتوفير افضل منتجات للمواد الاستهلاكية بصورة عصرية وشكل مختلف وليست تقليدية،بما يتوافق مع متطلبات المستهلكين بكافة شرائحهم،مؤكدا ان تلك الخطط تضع الشركة تحت ضغط الاستمرار في تقديم المنتجات المتميزة،لافتاً الى الشركة لديها تعاملات مع 350 فرع بقطاع الجمعيات التعاونية والشركات الكبرى والمطاعم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق