الرياضة

ليفربول لتعزيز الصدارة أمام وولفرهامبتون

تختتم منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الانكليزي اليوم باقامة مباراة وحيدة تجمع بين ليفربول المتصدر امام وولفرهامبتون في مباراة من المؤكد لن تكون سهلة على اصحاب الارض الملقبين بالذئاب لاسيما وانهم يواجهون الليفر في افضل نسخة له، وحقق 21 انتصارا من اجل 22 مباراة وهو رقم تاريخي بلاشك.
الليفر سيحاول ان يواصل مسيرة الانتصارات من اجل الاقتراب اكثر فاكثر من استعادة الدوري المفقود منذ قرابة 30 عاما.
سيعتمد اصحاب الارض على اداما تراريو اخطر لاعبيه والقادر على تشكيل خطورة كبيرة على ليفربول بفضل سرعته وامكانانته الفنية والبدنية العالية للغاية اضافة الى خيمينيز ايضا صاحب الامكانات العالية في التعامل مع الفرص امام المرمى.
ليفربول لديه تشكيلة ثابتة ولكن تبقى فرص اجراء بعض التغيرات عليها واردة لاسيما وان المدرب كلوب لا يريد ان يخاطر وامامه مباراة بعد يومين فقط امام ويستهام.
ومن المتوقع ان يلعب بكل من اليسون بيكر في حراسة المرمى وامامه الرباعي غوميز وفان دايك وروبيرتسون وارنولد وفي وسط الملعب سيلعب بكل من هندرسون وفابينيو وفينالدوم وفي المقدمة الثلاثي محمد صلاح وفيرمينيو وساديو ماني.
ليفربول سيحاول كما هي عادته ان يواصل الضغط العالي والمكثف في كل ارجاء الملعب مع ضرورة محاولة استعادة الكرة المفقودة في اسرع وقت ممكن.
ويعتمد الليفر على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية بفضل السرعات العالية التي يتميز بها محمد صلاح وساديو ماني وتحركات النشيط فيرمينيو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق