الرياضة

أرتيتا: الآرسنال يواجه سوء حظ غريباً

تجنب ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال الحديث عن التعاقدات الجديدة لفريقه، وقال إن النادي المنافس في الدوري الإنكليزي ربما لن يضم أي لاعب جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية.
وربطت وسائل إعلام بين النادي اللندني ولايفن كورزاوا الظهير الأيسر لباريس سان جيرمان خلال الأسابيع الماضية، لكن أرتيتا قال إنه «من المحتمل» ألا يضم فريقه أي لاعب.
وأبلغ الصحافيين عند سؤاله عن التعاقدات الجديدة: «الأمور لم تتغير منذ عطلة نهاية الأسبوع، لا يوجد أي جديد للحديث عنه بشأن أي انتقالات أو لاعبين جدد، عندما نملك معلومات إضافية سنعلنها».
وزاد: «اللاعبون الذين نرغب في ضمهم يجب أن يساعدوا الفريق ويصنعوا الفارق في التشكيلة، الأمر ليس من أجل ضم لاعبين جدد فقط».
وفاز آرسنال، صاحب المركز العاشر، مرة واحدة في الدوري في 6 مباريات منذ تولي أرتيتا المسؤولية، بينما تعادل 4 مرات ليتراجع أكثر في جدول الترتيب بعيدا عن المربع الذهبي، لكن المدرب الإسباني يشعر بإيجابية تجاه تفهم تشكيلته لأسلوبه في اللعب.
وقال أرتيتا «العديد من الأمور حدثت ونشعر أنه أكثر من شهر، نعم غيرنا العديد من الأشياء وهناك الكثير من الإيجابيات فيما يتعلق برد الفعل وما يتعلمه الفريق».
وتابع: «بالنسبة للنتائج كان يمكن أن تكون مختلفة قليلاً، وأعتقد أننا لم نكن محظوظين وأثرت أمور أخرى على ذلك، رد الفعل إيجابي عندما لا نفوز، فالفريق يعلم الأسباب».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق